2018- 08 - 15   |   بحث في الموقع  
logo قطع طريق بلدة بوداي logo قاووق: مايحدث أكبر من خطيئة بحق الوطن logo أفغانستان.. "لهو" بقذيفة يتحول إلى مأساة logo السودان.. وفاة 22 تلميذا وامرأة غرقا في النيل logo فيديو: جمهور النجمة يستقبل اللاعبين في المطار بعد العودة من مصر logo ألونسو يبقي الباب مفتوحاً أمامه للعودة إلى الفورمولا وان logo الرئيس المصري يؤكّد أن مجمع الرخام في بني سويف سيوفّر 3 آلاف فرصة عمل logo وزير المعادن يقف على أوضاع المعدنين بالمثلث
الانتاج بين الهواة والمحترفين
2017-10-12 06:09:18



تحدث أحد الممثلين الشباب في سهرة زفاف جمعته بأعلامية عن الظروف الانتاجية السيئة التي عاشها مع شركة أنتاج صنفها بمستوى "الهواة"، صور معها عملاً يعرض اليوم على إحدى الشاشات، فيما أمتدح وبقوة أحتراف شركة أنتاج ثانية صور معها ويعرض مسلسلها على محطة ثانية. الممثل برر المنتج ورمى المسؤولية على الفريق الميداني قائلاً: "أنه عصابة لا تفهم بالدراما".



ليبانون فايلز



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top