2017- 10 - 18   |   بحث في الموقع  
logo آلان عون: حان الوقت لورشة إصلاح الدولة في لبنان logo خاص الفن: أبو سليم يفجّر غضبه على المحطات التلفزيونية ويوجه رسالة الى الجيل الجديد! logo الأسبوع السابع عشر للغة الإيطالية في العالم logo الشيخ قاسم استقبل مراد وجرى البحث في الاوضاع العامة logo انفجار بالسويد يلحق أضرارا بمركز شرطة logo مقتل ثلاثة أشخاص في إطلاق نار بولاية ماريلاند الأمريكية logo العميد سلامي: خطاب ترامب اتسم بالاحباط والعجز logo نائب الرئيس الإيراني يتوجه إلى تركيا لبحث التطورات في المنطقة والعلاقات الثنائية
الانتاج بين الهواة والمحترفين
2017-10-12 06:09:18



تحدث أحد الممثلين الشباب في سهرة زفاف جمعته بأعلامية عن الظروف الانتاجية السيئة التي عاشها مع شركة أنتاج صنفها بمستوى "الهواة"، صور معها عملاً يعرض اليوم على إحدى الشاشات، فيما أمتدح وبقوة أحتراف شركة أنتاج ثانية صور معها ويعرض مسلسلها على محطة ثانية. الممثل برر المنتج ورمى المسؤولية على الفريق الميداني قائلاً: "أنه عصابة لا تفهم بالدراما".



ليبانون فايلز



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2017
top