2017- 12 - 18   |   بحث في الموقع  
logo طهران باقية في سوريا حتى القضاء التام على الإرهاب logo موسكو: لن يكون هناك أي مبنى منفصل للركاب الروس في مطار القاهرة logo روسيا: بوتين يبحث في امكانية اصدار عفو عام بمناسبة الانتخابات الرئاسية logo شيخ الأزهر خلال لقائه سفير لبنان في القاهرة: القدس ستظل عربية التاريخ والهوية وستعود عربية السيادة logo العمل الاسلامي: لتفعيل دور الانتفاضة والمقاومة في القدس رفضا لقرار ترامب logo تجمع العلماء: على الفلسطينيين منع أي محاولة لتهويد القدس logo لجنة مكافحة الارهاب: مقتل 5 عناصر بايعوا داعش في القوقاز logo فضيحة جديدة تمس إيفانكا ترامب وزوجها
الانتاج بين الهواة والمحترفين
2017-10-12 06:09:18



تحدث أحد الممثلين الشباب في سهرة زفاف جمعته بأعلامية عن الظروف الانتاجية السيئة التي عاشها مع شركة أنتاج صنفها بمستوى "الهواة"، صور معها عملاً يعرض اليوم على إحدى الشاشات، فيما أمتدح وبقوة أحتراف شركة أنتاج ثانية صور معها ويعرض مسلسلها على محطة ثانية. الممثل برر المنتج ورمى المسؤولية على الفريق الميداني قائلاً: "أنه عصابة لا تفهم بالدراما".



ليبانون فايلز



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2017
top