2017- 10 - 19   |   بحث في الموقع  
logo رسالة من ريفي لوسام الحسن في الذكرى الخامسة لاغتياله logo عماد الدين اديب يعترف بتفوق شقيقه عمرو عليه logo المشنوق: التباعد عن الحريري والخروج من "المستقبل" غير وارد على الإطلاق logo زاسبكين: عودة النازحين قضية ملحّة جدًّا logo الأسد: إيران شريك رئيسي في انتصارات سوريا logo حكومة إقليم كردستان ترحب بدعوة العبادي للحوار logo خاص الفن - كفاح الخوص في المستشفى logo ورد الخال تحمل السلاح وتوجه رسالة مهمة!بالصورة ‎
يوم التطوع الفرنسي في قصر الصنوبر الثلاثاء المقبل
2017-10-12 12:15:58



 دعت السفارة الفرنسية ومنظمة فرانس فولونتير (برنامج يعنى بالتطوع الدولي في مجال التبادل والتضامن)، الى يوم التطوع الفرنسي (JVF)، عند الخامسة من مساء يوم الثلاثاء في 17 الحالي في قصر الصنوبر - بيروت، في حضور وزير الشؤون الاجتماعية بيار أبو عاصي، السفير الفرنسي برونو فوشيه، والمنسق المقيم الخاص للبنان لدى برنامج الأمم المتحدة الإنمائي فيليب لازاريني.



يذكر ان يوم التطوع الفرنسي (JVF) تقيمه المنظمة كل عام في جميع أنحاء العالم، ويتمحور الموضوع لهذا العام حول "الشراكات لتحقيق أهداف التنمية المستدامة للعام 2017 - ODD17"، وتهدف هذه النسخة إلى تسليط الضوء على التزام المتطوعين الناشطين في لبنان وبالتالي إلى تعزيز المساهمة الأساسية للجهات الفاعلة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة (ODD).



وتتطلع المنظمة الى المساهمة في إلقاء الضوء على المشاريع التابعة للجهات الفاعلة في الخدمة التطوعية، مشيرة الى انه سيعقد اجتماع تفاعلي يليه نشاط يجمع الجهات الفاعلة في مجال التنمية بهدف إقامة تبادلات بناءة بين المشاركين.

 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2017
top