2018- 08 - 15   |   بحث في الموقع  
logo قطع طريق بلدة بوداي logo قاووق: مايحدث أكبر من خطيئة بحق الوطن logo أفغانستان.. "لهو" بقذيفة يتحول إلى مأساة logo السودان.. وفاة 22 تلميذا وامرأة غرقا في النيل logo فيديو: جمهور النجمة يستقبل اللاعبين في المطار بعد العودة من مصر logo ألونسو يبقي الباب مفتوحاً أمامه للعودة إلى الفورمولا وان logo الرئيس المصري يؤكّد أن مجمع الرخام في بني سويف سيوفّر 3 آلاف فرصة عمل logo وزير المعادن يقف على أوضاع المعدنين بالمثلث
المجلس التنفيذي والجمعية العامة لوكالة الأنباء الإسلامية الدولية ينعقد في جدة
2017-10-12 12:16:00



ينعقد الاجتماع الخامس والعشرون والدورة الخامسة للجمعية العامة لوكالة الأنباء الإسلامية الدولية (إينا)، وهي أحد الأجهزة المتخصصة التابعة لمنظمة التعاون الإسلامي، في مدينة جدة يومي 14 و15 تشرين الاول الحالي.



وتناقش الاجتماعات، والتي سيرأسها وزير الثقافة والإعلام في المملكة العربية السعودية الدكتور عواد بن صالح العواد، وفي حضور الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين، خطة النهوض بعمل الوكالة وتحويلها إلى اتحاد وخطة العمل الشاملة ضمن برنامج عمل منظمة التعاون الإسلامي 2025.



كما ستناقش الاجتماعات دور وكالات الأنباء في الدول الأعضاء في مساندة قضية فلسطين والقدس الشريف، ودعم العمل المشترك لوكالات الأنباء الوطنية في الدول الأعضاء، ودور مركز تدريب وكالة الأنباء الإسلامية في دعم قدرات الإعلاميين في وكالات الأنباء الأعضاء، ودور وكالات الأنباء في مكافحة خطاب الإرهاب والإسلاموفوبيا، والمشاركة في جائزة منظمة التعاون الإسلامي للاعلاميين المتميزين ودور وكالات الأنباء في دعم تنفيذ برنامج منظمة التعاون الإسلامي الإعلامي الخاص بالقارة الأفريقية.

 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top