2017- 10 - 19   |   بحث في الموقع  
logo رسالة من ريفي لوسام الحسن في الذكرى الخامسة لاغتياله logo عماد الدين اديب يعترف بتفوق شقيقه عمرو عليه logo المشنوق: التباعد عن الحريري والخروج من "المستقبل" غير وارد على الإطلاق logo زاسبكين: عودة النازحين قضية ملحّة جدًّا logo الأسد: إيران شريك رئيسي في انتصارات سوريا logo حكومة إقليم كردستان ترحب بدعوة العبادي للحوار logo خاص الفن - كفاح الخوص في المستشفى logo ورد الخال تحمل السلاح وتوجه رسالة مهمة!بالصورة ‎
ابنة بيونسيه ترتدي فستانا بسعر خيالي!!
2017-10-12 19:05:56

حضرت المغنية العالميةبيونسيهبرفقة زوجها مغني الرايجاي زيوابنتهما بلو آيفي حفل زفاف صديقيهما لورنس باركر و جسيكا كليمنز. وخطفت إبنة بيونسيه الأضواء من والدتها حيث ارتدت ثوبا ورديا.

وبحسب ما ذكر موقع إلكتروني فرنسي فإنه بلغ سعر الثوب 42 ألف يورو حيث كان مرصعا بأحجار الكريستال من أحد الماركات الشهيرة.

يشار الى أن بيونسيه جمعت مؤخرا في عملها الجديد بين عمل الخير وفنها حيث أنها أصدرت توزيعا جديدا لأغنية لاتينية شهيرة والفيديو المصور لها للمساعدة في جهود الإغاثة بعد كوارث طبيعية في الكاريبي والمكسيك، من خلال التبرع بعائدات هذه الأغنية للجمعيات الخيرية التي تساعد جهود الإغاثة من الإعصار في بويرتوريكو والمكسيك وجزر أخرى في الكاريبي.



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2017
top