2018- 08 - 15   |   بحث في الموقع  
logo قطع طريق بلدة بوداي logo قاووق: مايحدث أكبر من خطيئة بحق الوطن logo أفغانستان.. "لهو" بقذيفة يتحول إلى مأساة logo السودان.. وفاة 22 تلميذا وامرأة غرقا في النيل logo فيديو: جمهور النجمة يستقبل اللاعبين في المطار بعد العودة من مصر logo ألونسو يبقي الباب مفتوحاً أمامه للعودة إلى الفورمولا وان logo الرئيس المصري يؤكّد أن مجمع الرخام في بني سويف سيوفّر 3 آلاف فرصة عمل logo وزير المعادن يقف على أوضاع المعدنين بالمثلث
بالفيديو.. رجم قناصي "داعش" بصواريخ "غراد"
2017-10-12 19:09:02

نُشر فيديو يُظهر إحدى معارك الجيش السوري ضد تنظيم "داعش" الإرهابي.

ويقوم الجيش السوري في مقطع الفيديو المنشور على شبكة الإنترنت بتدمير مصدر نيران "داعش" قرب مدينة الميادين بمحافظة دير الزور باستخدام المدافع وراجمة صواريخ "غراد".

وذكرت مصادر إعلامية أن الإرهابيين احتلوا بيتاً في إحدى القرى وحاولوا إطلاق نار القناصة منه على جنود الجيش السوري، لكنهم لم يعودوا يحاولون إطلاق النار بعدما رماهم الجيش السوري بالقذائف المدفعية وبضعة صواريخ أطلقتها راجمة "غراد".

ولنذكر هنا أن الطيران الروسي تمكن قبل يومين من تدمير 4 دبابات و3 مدرعات "بي إم بي" وراجمتي صواريخ و9 سيارات لـ"داعش" على مشارف نفس المدينة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top