2017- 12 - 18   |   بحث في الموقع  
logo طهران باقية في سوريا حتى القضاء التام على الإرهاب logo موسكو: لن يكون هناك أي مبنى منفصل للركاب الروس في مطار القاهرة logo روسيا: بوتين يبحث في امكانية اصدار عفو عام بمناسبة الانتخابات الرئاسية logo شيخ الأزهر خلال لقائه سفير لبنان في القاهرة: القدس ستظل عربية التاريخ والهوية وستعود عربية السيادة logo العمل الاسلامي: لتفعيل دور الانتفاضة والمقاومة في القدس رفضا لقرار ترامب logo تجمع العلماء: على الفلسطينيين منع أي محاولة لتهويد القدس logo لجنة مكافحة الارهاب: مقتل 5 عناصر بايعوا داعش في القوقاز logo فضيحة جديدة تمس إيفانكا ترامب وزوجها
بالفيديو.. رجم قناصي "داعش" بصواريخ "غراد"
2017-10-12 19:09:02

نُشر فيديو يُظهر إحدى معارك الجيش السوري ضد تنظيم "داعش" الإرهابي.

ويقوم الجيش السوري في مقطع الفيديو المنشور على شبكة الإنترنت بتدمير مصدر نيران "داعش" قرب مدينة الميادين بمحافظة دير الزور باستخدام المدافع وراجمة صواريخ "غراد".

وذكرت مصادر إعلامية أن الإرهابيين احتلوا بيتاً في إحدى القرى وحاولوا إطلاق نار القناصة منه على جنود الجيش السوري، لكنهم لم يعودوا يحاولون إطلاق النار بعدما رماهم الجيش السوري بالقذائف المدفعية وبضعة صواريخ أطلقتها راجمة "غراد".

ولنذكر هنا أن الطيران الروسي تمكن قبل يومين من تدمير 4 دبابات و3 مدرعات "بي إم بي" وراجمتي صواريخ و9 سيارات لـ"داعش" على مشارف نفس المدينة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2017
top