2018- 08 - 15   |   بحث في الموقع  
logo قطع طريق بلدة بوداي logo قاووق: مايحدث أكبر من خطيئة بحق الوطن logo أفغانستان.. "لهو" بقذيفة يتحول إلى مأساة logo السودان.. وفاة 22 تلميذا وامرأة غرقا في النيل logo فيديو: جمهور النجمة يستقبل اللاعبين في المطار بعد العودة من مصر logo ألونسو يبقي الباب مفتوحاً أمامه للعودة إلى الفورمولا وان logo الرئيس المصري يؤكّد أن مجمع الرخام في بني سويف سيوفّر 3 آلاف فرصة عمل logo وزير المعادن يقف على أوضاع المعدنين بالمثلث
برنت يتراجع بنسبة 1.6% إلى 56.02 دولار للبرميل
2017-10-12 19:26:01

شهدت أسعار النفط انخفاضا خلال التداولات عقب تقرير وكالة الطاقة الدولية، ولكنها زادت خسائرها رغم بيانات أظهرت تراجع مخزونات الخام الأميركية بأكثر من التوقعات.

 

وأكدت وكالة الطاقة الدولية في تقريرها الشهري على أن أسعار النفط ستظل تحت وطأة الضغوط بفعل توقعات نمو إنتاج المنتجين غير الأعضاء في "أوبك".

 

وكشفت إدارة معلومات الطاقة عن انخفاض مخزونات النفط الأميركية 2.8 مليون برميل خلال الأسبوع المنتهي في السادس من تشرين الأول مقارنة بتوقعات أشارت إلى انخفاض قدره 400 ألف برميل.

 

وعلى صعيد التداولات، هبطت العقود الآجلة لخام "نايمكس" الأميركي تسليم تشرين الثاني بحوالي 1.7% إلى 50.4 دولار للبرميل في تمام الساعة 06:19 مساءً، بينما  تراجع "برنت" بنسبة 1.6% إلى 56.02 دولار للبرميل.



النشرة - اقتصاد



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top