2017- 10 - 19   |   بحث في الموقع  
logo لقاء علمائي رحب بالمصالحة الفلسطينية: حذار التفريط في حق العودة logo جبهة العمل الاسلامي تشيد بجهود الاجهزة الامنية logo رسالة من ريفي لوسام الحسن في الذكرى الخامسة لاغتياله logo عماد الدين اديب يعترف بتفوق شقيقه عمرو عليه logo المشنوق: التباعد عن الحريري والخروج من "المستقبل" غير وارد على الإطلاق logo زاسبكين: عودة النازحين قضية ملحّة جدًّا logo الأسد: إيران شريك رئيسي في انتصارات سوريا logo حكومة إقليم كردستان ترحب بدعوة العبادي للحوار
عادل معتوق وسعد لمجرد يحتفلان سويّاً- بالصورة
2017-10-12 19:35:53

بحماسٍ ومحبة، التقط المنتجعادل معتوق، صورة مع الفنانسعد لمجرّدوذلك بعد تحريره من سوار الرقابة القضائية الفرنسية. ونشر الصورة عبر حسابه الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي. وسيقيم على شرفه حفل عشاء مساء غد في أوسكار باريس.

والجدير بالذكر انّ القضاء الفرنسي المغربي، كان قد حكم على الفنان لمجرد بإزالة سوار المراقبة عن الفنان المغربي سعد لمجرد، وهو ما سيتيح له إمكانية التنقل بحرية أكبر في فرنسا. فيما لم يحدد المحامي الفرسي إيريك ديبون موريتي تاريخ صدور هذا القرار.

 



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2017
top