2018- 08 - 15   |   بحث في الموقع  
logo قطع طريق بلدة بوداي logo قاووق: مايحدث أكبر من خطيئة بحق الوطن logo أفغانستان.. "لهو" بقذيفة يتحول إلى مأساة logo السودان.. وفاة 22 تلميذا وامرأة غرقا في النيل logo فيديو: جمهور النجمة يستقبل اللاعبين في المطار بعد العودة من مصر logo ألونسو يبقي الباب مفتوحاً أمامه للعودة إلى الفورمولا وان logo الرئيس المصري يؤكّد أن مجمع الرخام في بني سويف سيوفّر 3 آلاف فرصة عمل logo وزير المعادن يقف على أوضاع المعدنين بالمثلث
بالصور.. مقتل كاهن مصري طعناً بالشارع
2017-10-12 20:19:03

لقي رجل دين مسيحي مصرعه طعناً بآلات حادة في أحد الشوارع بمنطقة المرج شرق العاصمة المصرية القاهرة.

وذكرت مصادر أمنية مصرية أن الكاهن القتيل يدعى سمعان شحاتة، وهو قمص بكنيسة يوليوس الاقفهصي عزبة جرجس، بأبرشية الفشن، محافظة بني سويف جنوب مصر، وتعرض للطعن بالسكين وآلات حادة، كما أصيب في نفس الحادث القس بيمن من كهنة القاهرة.

وقالت إن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تكثف جهودها لكشف ملابسات الحادث والقبض على القاتل.

وأصدرت الكنيسة الأرثوذكسية بياناً رسمياً بشأن الحادث قالت فيه إنه "في حادث مؤسف تعرض القمص سمعان شحاتة، كاهن كنيسة القديس يوليوس الأقفهصي، بعزبة جرجس بالفشن، للاعتداء أثناء تواجده، وبرفقته القس بيمن مفتاح، كاهن كنيسة الملاك بعزبة فرنسيس، مطاي، بالقرب من منطقة مؤسسة الزكاة بالقاهرة".

وأضاقت أنه تم نقل القمص إلى مستشفى المرج، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top