2017- 10 - 19   |   بحث في الموقع  
logo لقاء علمائي رحب بالمصالحة الفلسطينية: حذار التفريط في حق العودة logo جبهة العمل الاسلامي تشيد بجهود الاجهزة الامنية logo رسالة من ريفي لوسام الحسن في الذكرى الخامسة لاغتياله logo عماد الدين اديب يعترف بتفوق شقيقه عمرو عليه logo المشنوق: التباعد عن الحريري والخروج من "المستقبل" غير وارد على الإطلاق logo زاسبكين: عودة النازحين قضية ملحّة جدًّا logo الأسد: إيران شريك رئيسي في انتصارات سوريا logo حكومة إقليم كردستان ترحب بدعوة العبادي للحوار
قرار جديد لفرض حالة الطوارئ في تونس
2017-10-12 20:39:19

أعلن الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي عن إقرار حالة الطوارئ مجددًّا، بعد انتهاء الآجال الدستورية التي تتيح له تمديد الطوارىء السارية في البلاد منذ تشرين الثّاني 2015.

وأفاد بيان للرئاسة التونسية أن "الرئيس السبسي قرر بعد استشارة رئيس الحكومة ورئيس مجلس نواب الشعب إعلان حالة الطوارئ في كامل تراب الجمهورية التونسية لمدة شهر ابتداء من يوم الجمعة 13 تشرين الأوّل 2017 إلى غاية 11 تشرين الثّاني 2017".

ولجأ الرئيس السبسي إلى الإعلان الجديد لحالة الطوارىء، بعد استنفاذ آخر تمديد دستوري كان قد أقره بهذا الشأن يوم 15 حزيران الماضي وتم التمديد فيها لمدة أربعة أشهر.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2017
top