2017- 12 - 18   |   بحث في الموقع  
logo اطلاق نار داخل قاعدة اميركية في انكلترا واعتقال شخص logo “فتح”: الادارة الاميركية شريكة للاحتلال ويجب تشكيل اللجان القيادية لقيادة المقاومة الشعبية logo طهران باقية في سوريا حتى القضاء التام على الإرهاب logo موسكو: لن يكون هناك أي مبنى منفصل للركاب الروس في مطار القاهرة logo روسيا: بوتين يبحث في امكانية اصدار عفو عام بمناسبة الانتخابات الرئاسية logo شيخ الأزهر خلال لقائه سفير لبنان في القاهرة: القدس ستظل عربية التاريخ والهوية وستعود عربية السيادة logo العمل الاسلامي: لتفعيل دور الانتفاضة والمقاومة في القدس رفضا لقرار ترامب logo تجمع العلماء: على الفلسطينيين منع أي محاولة لتهويد القدس
نتانياهو يعتبر ان المصالحة بين حماس وفتح تعقد “عملية السلام”
2017-10-12 20:56:16

اعتبر رئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتانياهو  الخميس ان المصالحة بين حركتي فتح وحماس تعقد “عملية السلام” بعد توقيع  اتفاق بين الحركتين الفلسطينيتين في القاهرة.

وقال نتانياهو على صفحة مكتبه في موقع فيسبوك ان “المصالحة بين فتح وحماس تجعل  السلام اكثر صعوبة”.    واضاف “التصالح مع القتلة جزء من المشكلة وليس جزءا من الحل. قولوا نعم  للسلام ولا للانضمام الى حماس” على حد تعبيره.

المصدر: وكالة الصحافة الفرنسية



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2017
top