2017- 10 - 19   |   بحث في الموقع  
logo رسالة من ريفي لوسام الحسن في الذكرى الخامسة لاغتياله logo عماد الدين اديب يعترف بتفوق شقيقه عمرو عليه logo المشنوق: التباعد عن الحريري والخروج من "المستقبل" غير وارد على الإطلاق logo زاسبكين: عودة النازحين قضية ملحّة جدًّا logo الأسد: إيران شريك رئيسي في انتصارات سوريا logo حكومة إقليم كردستان ترحب بدعوة العبادي للحوار logo خاص الفن - كفاح الخوص في المستشفى logo ورد الخال تحمل السلاح وتوجه رسالة مهمة!بالصورة ‎
نتانياهو يعتبر ان المصالحة بين حماس وفتح تعقد “عملية السلام”
2017-10-12 20:56:16

اعتبر رئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتانياهو  الخميس ان المصالحة بين حركتي فتح وحماس تعقد “عملية السلام” بعد توقيع  اتفاق بين الحركتين الفلسطينيتين في القاهرة.

وقال نتانياهو على صفحة مكتبه في موقع فيسبوك ان “المصالحة بين فتح وحماس تجعل  السلام اكثر صعوبة”.    واضاف “التصالح مع القتلة جزء من المشكلة وليس جزءا من الحل. قولوا نعم  للسلام ولا للانضمام الى حماس” على حد تعبيره.

المصدر: وكالة الصحافة الفرنسية



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2017
top