2018- 08 - 15   |   بحث في الموقع  
logo قطع طريق بلدة بوداي logo قاووق: مايحدث أكبر من خطيئة بحق الوطن logo أفغانستان.. "لهو" بقذيفة يتحول إلى مأساة logo السودان.. وفاة 22 تلميذا وامرأة غرقا في النيل logo فيديو: جمهور النجمة يستقبل اللاعبين في المطار بعد العودة من مصر logo ألونسو يبقي الباب مفتوحاً أمامه للعودة إلى الفورمولا وان logo الرئيس المصري يؤكّد أن مجمع الرخام في بني سويف سيوفّر 3 آلاف فرصة عمل logo وزير المعادن يقف على أوضاع المعدنين بالمثلث
لجنة الاسير سكاف هنأت الفلسطينيين بالمصالحة بين فتح وحماس
2017-10-12 21:16:15

هنأت لجنة أصدقاء عميد الأسرى في السجون الإسرائيلية يحيى سكاف في بيان، “الشعب الفلسطيني في الداخل والخارج بالمصالحة التي حصلت بين حركتي فتح وحماس في القاهرة”، وقالت: “إن الفرحة لن تكتمل، إلا بعودة الشعب الفلسطيني إلى أرضه التي طرده منها الإحتلال الصهيوني البغيض، وبتحرير الآلاف من أسرانا المعتقلين في سجون مظلمة تحت مرأى المجتمع الدولي، والذين يتعرضون لأبشع أنواع العزل والتعذيب، وفي مقدمتهم القادة الأبطال أمثال عميد الأسرى العرب يحيى سكاف المعتقل منذ 39 عاما، والمناضل أحمد سعدات والقائد مروان البرغوثي”.
وأكدت أن “الخيار الوحيد والصحيح أمام الفصائل الفلسطينية وعموم الشعب الفلسطيني، هو بالوحدة والتمسك بخيار المقاومة في مواجهة العدو الصهيوني، لأن التجارب أثبتت أنه الخيار القادر على تحرير الأراضي والمقدسات والأسرى”.

المصدر: الوكالة الوطنية للاعلام



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top