2018- 01 - 18   |   بحث في الموقع  
logo هبة رصاص تكشف مزايا العدس في علاج الأنيميا logo الصحافة اليوم 18-1-2018: كباش حكومي على وقع ازمة المرسوم logo المهمّة المستحيلة في بيروت logo تشيلسي يتأهل بأعجوبة إلى الدور الـ32 لكأس الاتحاد ويلحق به ويغان وسوانزي سيتي logo بالفيديو: اشتباك مسلح بين مقاومين وقوات الاحتلال الإسرائيلي في جنين logo القوات الإسرائيلية تغتال منفذ عملية نابلس وإصابة جنديين جراء اشتباك مسلح في جنين logo باريس يلحق مجزرة تهديفية بديغون منها سوبر هاتريك لنيمار ويعزز صدارته logo بين التيارَين... "أبو رخوصة" ورأسمالية
بالتعاون بين مركز الصفدي والسفارة السويسرية فرقة "اومي" تطلق ألبومها الأول "رقص الخيال"
2017-11-04 13:05:00

استضاف "مركزالصفدي الثقافي" بالتعاون مع السفارة السويسرية في لبنان، حفل اطلاق الألبوم الأوّل لفرقة "اومي" بعنوان "رقص الخيال"، حضره إضافة إلى حشد كبير من محبي الموسيقى والفنّ مديرة "مركز الصفدي الثقافي" السيدة نادين العلي عمران.

بعد النشيد الوطني اللبناني، رحبت عمران بفرقة "اومي" التي تضمّ كل من: عازف العود مهند نصر، عازف المزمار نوبوكو ميازاكي، عازف البيانو كريستوفر ابراهيم، عازف القيثارة روادي فيلدر، ورامي الجندي على الايقاع، منوّهة بـ"تميّز الفرقة بمعزوفاتها التي تمزج بين الموسيقى الغربية، الشرقية والآسيوية وتأديتها مقطوعات أصلية تقليدية من الشرق الأوسط، شرق آسيا وبلدان أخرى".

واذ شكرت العلي السفارة السويسرية في لبنان على تعاونها من أجل إنجاح هذه الأمسية، أعلنت عن "استعداد جمعية "أكيد فينا سوا" للتحضير لموسم "أعياد نهاية العام" الذي يبدأ بإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف وصولا الى عيدي الميلاد ورأس السنة"، مشيرة الى ان "البطاقات لحضور حفلات الفنانين المحليين والعالميين المشاركين تباع في "مركز الصفدي الثقافي" و“Virgin Mega Store” ". وكشفت العلي عن "برنامج متنوع لهذا العام يبدأ في 30 تشرين الثاني (ذكرى المولد النبوي الشريف) وينتهي في 30 كانون الأول مع أعياد نهاية العام في معرض رشيد كرامي الدولي" تاركة الإعلان عن مزيد من التفاصيل في الأيام القليلة المقبلة.

وبعد الكلمة الترحيبية، استمع الحضور لمعزوفات موسيقية أدّتها فرقة "اومي" لنحو ساعة ونصف من الوقت، تبعها توقيع الألبوم للحاضرين.






ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top