2017- 11 - 20   |   بحث في الموقع  
logo طهران: حل المشاكل الناجمة عن سياسات السعودية ليس بإصدار البيانات بل بوقف اتّباع سياسات العدو الصهيوني logo مذكرة تفاهم بين المركز التربوي وجمعية حيوانات لبنان لتعزيز التوعية logo الإنتر يقترب من الوصول لرقم قياسي غاب عنه 9 سنوات logo فضل اللّه: : لعدم تحميل لبنان أعباء فوق طاقته logo الموسوي بعد لقائه الخطيب: لم يكن لدي الوقت لمتابعة ما حصل في الجامعة العربية لانشغالي بأخبار معركة البوكمال والافراج عن الحريري logo الجبهة الشعبية دانت الموقف الرسمي الفلسطيني لتأييده بيان الجامعة العربية logo نائب رئيس الوزراء التركي: ننتظر تحقيقا مع مسؤولين كبار في الناتو حول مناورة النرويج logo خليل: للتركيز على تطوير المؤسسات الصغيرة
ابو فاضل: استقالة الحريري خدمت الاسرائيليين من حيث لا يدري
2017-11-08 15:15:00

أكد الكاتب والمحلل ​جوزيف ابو فاضل أن "استقالة رئيس الحكومة سعد الحريري​ خدمت الاسرائيليين من حيث لا يدري، هو الذي كان قد اصبح لديه الكثير من الحلفاء وشعبية كبيرة حتى أن الأمين العام لحزب الله​ السيد حسن نصر الله كان قد بدأ بالاشادة به".

وأشار أبو فاضل، في حديث تلفزيوني، الى أنه "اليوم اصبحت كل هذه التفاصيل لا قيمة لها امام الهجمة التي قام بها الحريري على حزب الله بالاتفاق مع الادوات الداخلية التي تهاجم هذا الواقع أيضاً"، معتبراً أن "الحريري ورئيس الجمهورية ​ميشال عون​ كانا يحكمان لبنان​ والحريري كان ينفذ ما يريده في البلد".

واعتبر أبو فاضل أن "البلد فيه مسؤولية والاستقالة هي تخلي عن هذه المسؤولية"، متسائلاً عن "غياب الحريري عن لبنان بعد أن قدم الاستقالة".

ولفت الى أن "الامير السعودي محمد بن سلمان لم يرحم الحريري وطلب منه الاستقالة"، موضحاً أن "الخطورة تكمن في أن يصدر عن بن سلمان قرار يجبر اللبنانيين بالسعودية للعودة الى لبنان مما يؤدي الى خراب المنطقة".

كما شدد أبو فاضل على أن " تغريدات الوزير السعودي ​ثامر السبهان​ لامست ​التسوية الرئاسية  والحكومية لكن السبهان يريد اخراج الحريري من هذه اللعبة".





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2017
top