2017- 11 - 20   |   بحث في الموقع  
logo طهران: حل المشاكل الناجمة عن سياسات السعودية ليس بإصدار البيانات بل بوقف اتّباع سياسات العدو الصهيوني logo مذكرة تفاهم بين المركز التربوي وجمعية حيوانات لبنان لتعزيز التوعية logo الإنتر يقترب من الوصول لرقم قياسي غاب عنه 9 سنوات logo فضل اللّه: : لعدم تحميل لبنان أعباء فوق طاقته logo الموسوي بعد لقائه الخطيب: لم يكن لدي الوقت لمتابعة ما حصل في الجامعة العربية لانشغالي بأخبار معركة البوكمال والافراج عن الحريري logo الجبهة الشعبية دانت الموقف الرسمي الفلسطيني لتأييده بيان الجامعة العربية logo نائب رئيس الوزراء التركي: ننتظر تحقيقا مع مسؤولين كبار في الناتو حول مناورة النرويج logo خليل: للتركيز على تطوير المؤسسات الصغيرة
طول اللاعبين.. مصدر قلق لهؤلاء
2017-11-13 20:20:45

يستعد منتخب بيرو لخوض مباراة مصيرية أمام نيوزلندا في إياب ملحق تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2018، لكن أطوال لاعبي نيوزلندا، تبقى العائق الأكبر ومصدر قلق للاعبي بيرو.

وبلغ متوسط طول مدافعي نيوزيلندا الخمسة الذين بدأوا مباراة الذهاب السبت الماضي، التي انتهت بالتعادل السلبي، 1.84 مترا، بينما كان متوسط طول رباعي هجوم بيرو أقل عنهم بنحو 10 سنتيمترات.

وقال جيفرسون فارفان مهاجم بيرو: "الحقيقة أن المباراة ستكون صعبة ومعقدة كما كان الحال في اللقاء الذي جرى في نيوزيلندا في الذهاب لأنه ليس من السهل اللعب أمام هذه الحوائط التي تشكل دفاعاتهم"، وفق ما ذكرت وكالة "رويترز".

googletag.cmd.push(function () { googletag.display("div-gpt-ad-1477044477550-0"); }); وبدا لاعبو بيرو في حالة ارتباك أمام المهاجم النيوزيلندي كريس وود، فارع الطول (1.91 متر) الذي حل بديلا قبل 15 دقيقة على النهاية في مباراة الذهاب، وتسبب في مشاكل لدفاع الضيوف.

وبدا فارفان، البالغ طوله 1.78 متر، صريحا في الكشف عن المهمة التي تنتظر فريقه في مواجهة مثل هؤلاء المنافسين أصحاب البنية الجسدية القوية. وقال لاعب لوكوموتيف موسكو: "سيكونون على أتم الاستعداد في ليما، لكننا يجب أن نخوض المباراة على أمل اختراق خط الدفاع بأي طريقة ممكنة". وأضاف: "لن يكون الأمر سهلا لكن يجب أن نقاتل بكل قوة لكي تتاح لنا هذه الفرصة في التأهل لنهائيات كأس العالم".

وسيتأهل الفائز من تلك المواجهة الفاصلة في ليما لكأس العالم العام المقبل في روسيا.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2017
top