2017- 11 - 20   |   بحث في الموقع  
logo برّي يذكّر أبو الغيط.. logo طهران: حل المشاكل الناجمة عن سياسات السعودية ليس بإصدار البيانات بل بوقف اتّباع سياسات العدو الصهيوني logo مذكرة تفاهم بين المركز التربوي وجمعية حيوانات لبنان لتعزيز التوعية logo الإنتر يقترب من الوصول لرقم قياسي غاب عنه 9 سنوات logo فضل اللّه: : لعدم تحميل لبنان أعباء فوق طاقته logo الموسوي بعد لقائه الخطيب: لم يكن لدي الوقت لمتابعة ما حصل في الجامعة العربية لانشغالي بأخبار معركة البوكمال والافراج عن الحريري logo الجبهة الشعبية دانت الموقف الرسمي الفلسطيني لتأييده بيان الجامعة العربية logo نائب رئيس الوزراء التركي: ننتظر تحقيقا مع مسؤولين كبار في الناتو حول مناورة النرويج
داليدا تعود الى مسرح "مركز الصفدي الثقافي" للتوعية على مرض الاكتئاب وتأمين الحماية للمصابين به
2017-11-13 15:12:00

نظّمت جمعية "إدراك" بالتعاون مع جمعية "أكيد فينا سوا" وبهدف التوعية على مرض الاكتئاب والعمل على تأمين الحماية والعلاج لكلّ المصابين به، حفلاً ريعيًا تخليدًا لذكرى الفنانة العالمية "داليدا" التي عانت من هذا المرض، ما أدى بها الى انهائها حياتها. الحفل الذي استضافه "مركز الصفدي الثقافي" احيته الفنانة البرازيلية العالمية ساندي سيمز المعروفة بالتشابه الكبير بينها وبين الفنانة الراحلة داليدا.

استُهل الحفل بالنشيد الوطني، تبعه كلمة للسيد جورج كرم المتحدث بإسم  جمعية "ادراك" التي تعنى بالصحة النفسية، فعدّد نشاطاتها وأهدافها، شاكرًا رئيسة جمعية "اكيد فينا سوا" السيدة فيولات الصفدي،على جهودها من اجل تحقيق هذا الحفل ودعمها المتواصل.

وبفقرة صغيرة أدّى الفنان الإسباني "فرناندو" أغاني لخوليو اغليسياس، ليتابع بعدها الحضور المغنية البرازيلية ساندي سيمز التي لم تؤدِّ لداليدا فقط انما كانت متقمصة لدورها شكلا وصوتا وقواما. وعلى المسرح بُعثت داليدا من جديد فرقصت مع فرقتها وغّذت وأطربت الجمهور الذي تفاعل معها بحماس لأكثر من ساعتين من الوقت وشاركها الغناء في كل أغنية. 






ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2017
top