2017- 11 - 20   |   بحث في الموقع  
logo برّي يذكّر أبو الغيط.. logo طهران: حل المشاكل الناجمة عن سياسات السعودية ليس بإصدار البيانات بل بوقف اتّباع سياسات العدو الصهيوني logo مذكرة تفاهم بين المركز التربوي وجمعية حيوانات لبنان لتعزيز التوعية logo الإنتر يقترب من الوصول لرقم قياسي غاب عنه 9 سنوات logo فضل اللّه: : لعدم تحميل لبنان أعباء فوق طاقته logo الموسوي بعد لقائه الخطيب: لم يكن لدي الوقت لمتابعة ما حصل في الجامعة العربية لانشغالي بأخبار معركة البوكمال والافراج عن الحريري logo الجبهة الشعبية دانت الموقف الرسمي الفلسطيني لتأييده بيان الجامعة العربية logo نائب رئيس الوزراء التركي: ننتظر تحقيقا مع مسؤولين كبار في الناتو حول مناورة النرويج
عدن تستقبل أولى رحلات الطيران التجارية
2017-11-14 16:29:46

أعلنت الخطوط الجوية اليمنية عن هبوط أول رحلة طيران تجارية في مطار عدن الدولي بعد حصولها على تصريح أمني من قبل التحالف العربي.

وأفاد مسؤول في الخطوط اليمنية، بأن "الرحلة أقلعت من القاهرة وهبطت في مطار عدن قبل أن تعود إلى العاصمة المصرية"، مشيرا إلى أن "الرحلات ستتزايد تدريجيا خلال الأيام المقبلة".

الجدير بالذكر، أن وزير النقل اليمني مراد الحالمي قال في وقت سابق من الأسبوع: "الخطوط الجوية اليمنية ستستأنف رحلاتها في المدن الخاضعة لسيطرة الحكومة المدعومة من السعودية مثل عدن وسيئون الأحد"، إلا أن شركة الطيران الوطنية، أشارت إلى أنها "لم تحصل على التصاريح اللازمة للطيران".

googletag.cmd.push(function () { googletag.display("div-gpt-ad-1477044477550-0"); }); وكان التحالف العربي بقيادة السعودية، أغلق الأسبوع الماضي كل المنافذ الجوية والبرية والبحرية في اليمن بدعوى وقف تدفق الأسلحة إلى جماعة الحوثي من إيران، وذلك بعد اعتراض المملكة صاروخا أطلقه الحوثيون باتجاه الرياض.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2017
top