2017- 11 - 20   |   بحث في الموقع  
logo طهران: حل المشاكل الناجمة عن سياسات السعودية ليس بإصدار البيانات بل بوقف اتّباع سياسات العدو الصهيوني logo مذكرة تفاهم بين المركز التربوي وجمعية حيوانات لبنان لتعزيز التوعية logo الإنتر يقترب من الوصول لرقم قياسي غاب عنه 9 سنوات logo فضل اللّه: : لعدم تحميل لبنان أعباء فوق طاقته logo الموسوي بعد لقائه الخطيب: لم يكن لدي الوقت لمتابعة ما حصل في الجامعة العربية لانشغالي بأخبار معركة البوكمال والافراج عن الحريري logo الجبهة الشعبية دانت الموقف الرسمي الفلسطيني لتأييده بيان الجامعة العربية logo نائب رئيس الوزراء التركي: ننتظر تحقيقا مع مسؤولين كبار في الناتو حول مناورة النرويج logo خليل: للتركيز على تطوير المؤسسات الصغيرة
أتلتيكو مدريد يغازل أوزيل
2017-11-14 18:00:13

ذكرت وسائل إعلام بريطانية، أن أتلتيكو مدريد بدأ إجراء محادثات مع لاعب أرسنال مسعود أوزيل من أجل ضمه الصيف المقبل.

وأفادت صحيفة "صن" بأن إدارة النادي المدريدي تسعى إلى إعادة النجم الألماني إلى الدوري الإسباني، الذي قضى 3 مواسم في صفوف النادي الملكي، قبل أن يرحل إلى ستاد الإمارات.

وأبدى الأرجنتيني دييغو سيميوني ترحيبه بضم أوزيل لأتليتكو مدريد واستغلال رفضه التجديد لأرسنال لضمه بشكل مجاني، وفقا للصحيفة البريطانية.

googletag.cmd.push(function () { googletag.display("div-gpt-ad-1477044477550-0"); }); وقدم أرسنال عرضاً للاعب لتجديد عقده مقابل منحه راتب إسبوعي يقدر بنحو 200 ألف جنيهاً إسترليني، إلا أن الدولي الألماني يطلب الحصول على 330 ألف جنيهاً إسترليني، بالإضافة إلى تحسين أوضاع الفريق والمشاركة بالبطولات الكبرى من أجل الموافقة على تجديد عقده.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2017
top