2018- 11 - 15   |   بحث في الموقع  
logo هذا ما قاله الرئيس عون أمام زوّاره عن "المصالحة التاريخيّة" logo أسامة سعد يستقبل وفدا من حركة فلسطين الحرة logo خوري بعد لقائه الحريري: عرضنا الخطوات لتشجيع الصناعات الوطنية logo البعريني: ما يجري من حولنا من نزاعات يدعونا للتوحد اكثر logo هاشم: من حق اللقاء التشاوري أن يكون شريكا في الحكومة logo الصين ونيوزيلندا تعتزمان الارتقاء بجهود تحديث اتفاقية التجارة الحرة logo غرفة تجارة وصناعة ابوظبي تحتفل بيوم التسامح العالمي logo العيد الـ75 لاستقلال لبنان: نشاطات ضخمة للجيش واطلاق هاشتاغ #يوبيل_لبنان! (رولان خاطر)
أتلتيكو مدريد يغازل أوزيل
2017-11-14 18:00:13

ذكرت وسائل إعلام بريطانية، أن أتلتيكو مدريد بدأ إجراء محادثات مع لاعب أرسنال مسعود أوزيل من أجل ضمه الصيف المقبل.

وأفادت صحيفة "صن" بأن إدارة النادي المدريدي تسعى إلى إعادة النجم الألماني إلى الدوري الإسباني، الذي قضى 3 مواسم في صفوف النادي الملكي، قبل أن يرحل إلى ستاد الإمارات.

وأبدى الأرجنتيني دييغو سيميوني ترحيبه بضم أوزيل لأتليتكو مدريد واستغلال رفضه التجديد لأرسنال لضمه بشكل مجاني، وفقا للصحيفة البريطانية.

googletag.cmd.push(function () { googletag.display("div-gpt-ad-1477044477550-0"); }); وقدم أرسنال عرضاً للاعب لتجديد عقده مقابل منحه راتب إسبوعي يقدر بنحو 200 ألف جنيهاً إسترليني، إلا أن الدولي الألماني يطلب الحصول على 330 ألف جنيهاً إسترليني، بالإضافة إلى تحسين أوضاع الفريق والمشاركة بالبطولات الكبرى من أجل الموافقة على تجديد عقده.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top