2017- 11 - 20   |   بحث في الموقع  
logo برّي يذكّر أبو الغيط.. logo طهران: حل المشاكل الناجمة عن سياسات السعودية ليس بإصدار البيانات بل بوقف اتّباع سياسات العدو الصهيوني logo مذكرة تفاهم بين المركز التربوي وجمعية حيوانات لبنان لتعزيز التوعية logo الإنتر يقترب من الوصول لرقم قياسي غاب عنه 9 سنوات logo فضل اللّه: : لعدم تحميل لبنان أعباء فوق طاقته logo الموسوي بعد لقائه الخطيب: لم يكن لدي الوقت لمتابعة ما حصل في الجامعة العربية لانشغالي بأخبار معركة البوكمال والافراج عن الحريري logo الجبهة الشعبية دانت الموقف الرسمي الفلسطيني لتأييده بيان الجامعة العربية logo نائب رئيس الوزراء التركي: ننتظر تحقيقا مع مسؤولين كبار في الناتو حول مناورة النرويج
اليابان تعد ميانمار بمليار دولار
2017-11-14 19:00:22

تعهد رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي بتقديم مساعدات تنموية بقيمة 117 مليار ين (1.03 مليار دولار)، لحكومة ميانمار في اجتماع مع زعيمتها أونغ سان سو كي.

وأشارت وزارة الشؤون الخارجية اليابانية في بيان صحافي، إلى أن مجموعة القروض منخفضة الفائدة ستستخدم في تمويل مشاريع منها البنية الأساسية والمشاريع الصغيرة التي تهدف إلى تحسين الدخل في الريف.

ويأتي التعهد بالمساعدات، في الوقت الذي تتعرض فيه ميانمار لانتقادات عنيفة من جماعات مدافعة عن حقوق الإنسان ومن الأمم المتحدة ودول أخرى بسبب عمليات عسكرية أثارت فرار أكثر من 600 ألف من مسلمي الروهينغا من البلاد إلى بنغلادش منذ آب الماضي.

googletag.cmd.push(function () { googletag.display("div-gpt-ad-1477044477550-0"); }); ويحضر آبي وسو كي مؤتمر رابطة دول جنوب شرق آسيا المنعقد في الفلبين مع زعماء إقليميين آخرين. وبحثت سو كي أثناء وجودها هناك في أزمة الروهينغا مع أنطونيو غوتيريش الأمين العام للأمم المتحدة. وبحكم دستور وضع أثناء الحكم العسكري لا تملك إدارة سو كي المدنية نفوذا على قوات الأمن في ميانمار.



a.chouaito



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2017
top