2018- 10 - 23   |   بحث في الموقع  
logo الرئيس نجيب ميقاتي ترأس اجتماع "كتلة الوسط المستقل"" logo جنبلاط: لم ارفض استقبال الرئيس الحريري logo الجميل: يدنا ممدودة للجميع ولا مساومة على مصلحة الوطن logo العثور على متعلقات خاشقجي بسيارة لقنصلية الرياض بإسطنبول logo أول تصريح لبن سلمان عن مؤتمر السعودية الاستثماري logo أردوغان يتصل بعائلة خاشقجي معزياً logo روسيا تتطلع الى المشاركة في مشاريع استثمارية ضخمة مع السعودية منها المطاط logo المشنوق عرض ودرغام شؤونا انمائية
مصنع حلويات في البقاع يعيد تصنيع مواد مرتجعة
2017-11-14 19:09:31

تستمر المديرية العامة لأمن الدولة في حملتها ضمن منطقة البقاع، على المحال المخالفة لأدنى الشروط الصحية، في سياق دورها في حماية الأمن الغذائي للمواطن، وبمرافقة مندوبين من مصلحتي الصحة والإقتصاد.

وفي هذا الاطار دهمت دورية مصنعا للحلويات في بلدة غزة، لصاحبه السوري عبدالله س.، وبعد الكشف عليه تبين أنه غير مطابق لشروط الصحة العامة، وتتم فيه إعادة تصنيع مواد مرتجعة، كما ضبطت فيه أنواع عدة من الحلويات غير مطابقة للشروط الصحية، ومنتهية الصلاحية.

وأوقفت صاحب المصنع بعد ختم المصنع بالشمع الأحمر بناء لإشارة القضاء. وجرى تلف المواد المنتهية الصلاحية بالتنسيق مع الوزارات المختصة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top