2018- 01 - 18   |   بحث في الموقع  
logo هبة رصاص تكشف مزايا العدس في علاج الأنيميا logo الصحافة اليوم 18-1-2018: كباش حكومي على وقع ازمة المرسوم logo المهمّة المستحيلة في بيروت logo تشيلسي يتأهل بأعجوبة إلى الدور الـ32 لكأس الاتحاد ويلحق به ويغان وسوانزي سيتي logo بالفيديو: اشتباك مسلح بين مقاومين وقوات الاحتلال الإسرائيلي في جنين logo القوات الإسرائيلية تغتال منفذ عملية نابلس وإصابة جنديين جراء اشتباك مسلح في جنين logo باريس يلحق مجزرة تهديفية بديغون منها سوبر هاتريك لنيمار ويعزز صدارته logo بين التيارَين... "أبو رخوصة" ورأسمالية
مدرّب يشترط مبلغاً ضخماً لتقديم استقالته
2017-11-14 19:20:08

اشترط جيان بيرو فينتورا، المدير الفني للمنتخب الإيطالي، الحصول على تعويض عن العامين المتبقيين في عقده، للاستقالة من منصبه.

ووفقا لما نشرته وسائل إعلام إيطالية، فإن فينتورا يرغب في الحصول على 700 ألف يورو من أجل الرحيل عن تدريب الأزوري.

وتعالت الأصوات لإقالة فينتورا، بعدما فشل المنتخب الإيطالي في التأهل لكأس العالم للمرة الأولى بعد 60 عاما، إثر الخسارة أمام السويد بهدف دون رد في مباراة الذهاب، والتعادل من دون أهداف في مباراة الإياب في "سان سيرو"، لتغيب بذلك إيطاليا عن المونديال للمرة الثالثة في تاريخها، بعد عامي 1930 في الأوروغواي، و1958 في السويد.

googletag.cmd.push(function () { googletag.display("div-gpt-ad-1477044477550-0"); }); وفي تصريحات لراديو 24، قال فرانكو كورارو، وزير الرياضة والسياحة الإيطالي السابق، إن بلاده ستخسر حوالي مليار يورو، لعدم تأهل "الأزوري" إلى المونديال الروسي.

تجدر الإشارة إلى أن فينتورا تسلم مسؤولية تدريب المنتخب الإيطالي صيف العام الماضي، وقبل ذلك، أشرف على تدريب تورينو، الذي قاده لاحتلال المركز السابع في "الكالتشيو"، في موسم 2013/2014.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top