2017- 11 - 20   |   بحث في الموقع  
logo برّي يذكّر أبو الغيط.. logo طهران: حل المشاكل الناجمة عن سياسات السعودية ليس بإصدار البيانات بل بوقف اتّباع سياسات العدو الصهيوني logo مذكرة تفاهم بين المركز التربوي وجمعية حيوانات لبنان لتعزيز التوعية logo الإنتر يقترب من الوصول لرقم قياسي غاب عنه 9 سنوات logo فضل اللّه: : لعدم تحميل لبنان أعباء فوق طاقته logo الموسوي بعد لقائه الخطيب: لم يكن لدي الوقت لمتابعة ما حصل في الجامعة العربية لانشغالي بأخبار معركة البوكمال والافراج عن الحريري logo الجبهة الشعبية دانت الموقف الرسمي الفلسطيني لتأييده بيان الجامعة العربية logo نائب رئيس الوزراء التركي: ننتظر تحقيقا مع مسؤولين كبار في الناتو حول مناورة النرويج
هكذا ردّ حسين الجسمي على منتقديه.. بالصورة
2017-11-14 20:16:04

ردّ الفنان الإماراتيحسين الجسميعلى منتقديه، بسبب أغنيته الجديدة "قولوا لقطر"، وذلك عبر صفحته الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي.

ونشر الجسمي صورة جديدة له، وعلّق عليها: "عامل الناس بأخلاقك.. لا بأخلاقهم".

أغنية "قولوا لقطر" من كلمات الشاعرعلي الخواروألحانفايز السعيد، وقام بغنائها حسين الجسمي، وميحد حمد، وعلي بن محمد، وأحمد الهرمي، وعيضة المنهالي، وفايز السعيد، وفؤاد عبدالواحد، وحمد العامري.

يُذكر أن آخر أعمال حسين الجسمي، أغنية "مذهل"، من كلماتمانع سعيد العتيبة، ألحانالحساس، وتوزيعوليد فايد.

 



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2017
top