2018- 01 - 18   |   بحث في الموقع  
logo هبة رصاص تكشف مزايا العدس في علاج الأنيميا logo الصحافة اليوم 18-1-2018: كباش حكومي على وقع ازمة المرسوم logo المهمّة المستحيلة في بيروت logo تشيلسي يتأهل بأعجوبة إلى الدور الـ32 لكأس الاتحاد ويلحق به ويغان وسوانزي سيتي logo بالفيديو: اشتباك مسلح بين مقاومين وقوات الاحتلال الإسرائيلي في جنين logo القوات الإسرائيلية تغتال منفذ عملية نابلس وإصابة جنديين جراء اشتباك مسلح في جنين logo باريس يلحق مجزرة تهديفية بديغون منها سوبر هاتريك لنيمار ويعزز صدارته logo بين التيارَين... "أبو رخوصة" ورأسمالية
العسيلي لشيرين عبد الوهاب: الجهل يولد غباء
2017-11-14 20:16:06

هاجم الفنان المصريمحمود العسيلي،  هجوماً عهنيفاً على الفنانة المصريةشيرين عبد الوهاب، بعد "اساءتها" لبلدها مصر خلال حفلها الأخير، وعدم منحها التصاريح اللازمة للغناء فى الحفلات، إلا عقب مثولها للتحقيق أمام النقابة. هذا الخبر شكّل صدمة للعالم العربي.

وكتب العسيلي عبر حسابه الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي:"زي ما قلنا قبل كده.. الموهبة عمرها ما تبقى كفاية.. الجهل بيولد الغباء والغباء يبين الجهل ويروحوا هما الاتنين طافحين في وشك زي المجاري. وتسمع أعجب كلام وتشوف أغرب حاجات فى حياتك.. طب جربت تغنيلها".



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top