2018- 07 - 18   |   بحث في الموقع  
logo سليمان يدّعي على مروّجي شائعة السيارات والمرآب logo بالفيديو.. حزب الله يشن هجوماً لاذعاً على جميل السيّد logo غرق قارب للمهاجرين يحمل 160 شخصا قبالة قبرص logo محامية لبنانية تكشف عن العرض الذي قدمه صالح إلى ابنة صدام logo مشير المصري: مسيرات العودة مستمرة والمقاومة يدها على الزناد logo رئيس اتحاد بلديات الشقيف: مناقصة لتشغيل معمل معالجة النفايات في 24 آب logo 13 حريقا في مستوطنات غلاف غزة منذ الصباح بفعل البالونات الحارقة logo 13 حريقا في غلاف غزة منذ الصباح بفعل البالونات الحارقة
القوات العراقية تبدأ عمليات تحصين الحدود مع سوريا
2017-11-14 20:56:58

اعلنت قوات الحشد الشعبي العراقي عن بدء القوات المشتركة عمليات التحصين الاستراتيجي للحدود العراقية مع سوريا، موضحة اَن القوات وصلت للمرحلة الاخيرة من تحرير الحدود الدولية.

وقال قائد محور غرب الأنبار في الحشد الشعبي قاسم مصلح اِن الحشد والجيش وقوات حرس الحدود شرعوا بعمليات التحصين وتأمين الحدود العراقية مع سوريا.

وبين مصلح اَن تلك العمليات تعد استراتيجية ونوعية ولها تأثير كبير على امنِ البلاد.

واضاف مصلح، ان القوات تعمل حاليا على تطهيرِ الشريط الحدودي بمحاذاة اعالي الفرات بين مدينتي القائم العراقية والبوكمال السورية.

وأشار الى اَن الحشد له الثقل الاكبر سيما وان قواته تعاملت مع قتال الصحراء ومختلف العمليات النوعية.

المصدر: وكالات



s.khanafer



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top