2019- 08 - 21   |   بحث في الموقع  
logo مراد: رفعنا سياسة مد اليد للأخرين لأننا نؤمن أن اليد وحدها لا تصفق logo مصادر القبس: الأخطر في كلام عون انه تحدث عن تبدل في مقاييس الاستراتيجية الدفاعية logo جريح نتيجة حادث تصادم بين مركبة ودراجة نارية في الكرنتينا logo الحوثيون يعلنون إسقاط طائرة MQ9 مسيرة بصاروخ محلي logo إلقاء القبض على أشخاص اعتدوا على أمين عام المحكمة الدستورية الفلسطينية logo الجعفري: الاحتلال التركي أدخل أصنافاً من الإرهابيين إلى سوريا logo مسؤول روسي: سنعمل على إقناع واشنطن وطهران بالابتعاد عن الخط الخطير logo الجيش يدهم عرسال.. مصادرة أسلحة ذخائر وقنابل
قطاع الزراعة الغذائية الروسي يحتاج الى 13 مليار يورو
2014-08-22 17:45:02

قدر وزير الزراعة الروسي الجمعة حاجة قطاع الزراعات الغذائية الى 636 مليار روبل (13،2 مليار يورو) اضافية من الدعم الحكومي بحلول 2020 للتعويض عن المنتجات التي فرضت موسكو حظرا على استيرادها ردا على العقوبات الغربية المتصلة بالازمة الاوكرانية.
وقال الوزير نيكولاي فيودوروف في تصريح نقلته وكالات الانباء الروسية، خلال اجتماع للحكومة ان هذه المبالغ احتسبت على أساس سيناريو "متفائل نسبيا لتطور القطاع والذي يتوقع تمويلا اضافيا ليس من تريليون روبل، بل 636 مليار روبل فقط من 2015 إلى 2020". وأشار الى ان القطاع سيحتاج الى 1،8 مليار يورو ابتداء من 2015.
وقال مسؤولون حينها ان روسيا ستتمكن من تعويض النقص في الواردات من اميركا اللاتينية ودول اخرى حليفة وكذلك من خلال ضخ استثمارات اضافية في قطاعها الزراعي.
ولكن اتضح الان ثمن القيام بذلك، فالمبالغ التي تحدث عنها فيودوروف هي أكثر بثلاث مرات من تقديرات اعلنها اخيرا نائب رئيس الوزراء اركادي دفوركوفيتش.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top