2019- 04 - 22   |   بحث في الموقع  
logo الحجار: طروحاتنا هي دائما لمصلحة الوطن logo سليمان:لردع كل المظاهر التي تقود الاجيال الى الارهاب الاعمى logo ابو الحسن حول السلسلة: موقفنا واضح! logo قطر تتصدر قائمة أغنى الدول في العالم لعام 2019 logo ترمب يهنئ زيلينسكي هاتفيا logo الحرس الثوري الإيراني يبعد قوة من البحرية الإماراتية logo واشنطن تحذر من هجمات "إرهابية" أخرى محتملة في سريلانكا logo تعرف على القائد الجديد للحرس الثوري الإيراني
توقف صعود الدولار
2014-08-22 18:13:03

حوم الدولار دون أعلى مستوياته في 2014 أمام سلة من العملات الرئيسية مع توخي المستثمرين الحذر وتقليص مراهناتهم على صعود العملة وإقبالهم على جني الأرباح قبيل كلمة تلقيها جانيت يلين رئيسة المجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأميركي.)
وتراجع مؤشر الدولار - الذي يقيس أداء العملة الأميركية أمام سلة عملات رئيسية - إلى 82.106 بعد صعوده إلى 82.364 الخميس وهو أعلى مستوياته منذ أوائل أيلول.
ولا يزال المؤشر مرتفعا 0.8 بالمئة منذ بداية الأسبوع ويتجه لتسجيل أكبر مكاسبه الأسبوعية منذ آذار.
ووجد الدولار دعما في بيانات الإسكان الأميركية القوية ومحاضر اجتماع لمجلس الاحتياطي الاتحادي تعكس نبرة متشددة.
وتراجعت العملة الأميركية أمام نظيرتها اليابانية إلى 103.70 ين لكنها لم تبتعد كثيرا عن أعلى مستوياتها في أربعة أشهر ونصف الشهر قرب 103.97 ين الذي سجلته الخميس.
وارتفع اليورو أيضا أمام الدولار ليصل إلى 1.3280 دولار مبتعدا عن أدنى مستوى له في 11 شهرا 1.3242 دولار الذي سجله يوم الخميس. ومن المقرر أن يلقي رئيس البنك المركزي الأوروبي ماريو دراجي كلمة أيضا في جاكسون هول.
وانخفضت العملة الأوروبية الموحدة 0.8 بالمئة هذا الأسبوع مع صعود الدولار.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top