2018- 11 - 15   |   بحث في الموقع  
logo هذا ما قاله الرئيس عون أمام زوّاره عن "المصالحة التاريخيّة" logo أسامة سعد يستقبل وفدا من حركة فلسطين الحرة logo خوري بعد لقائه الحريري: عرضنا الخطوات لتشجيع الصناعات الوطنية logo البعريني: ما يجري من حولنا من نزاعات يدعونا للتوحد اكثر logo هاشم: من حق اللقاء التشاوري أن يكون شريكا في الحكومة logo الصين ونيوزيلندا تعتزمان الارتقاء بجهود تحديث اتفاقية التجارة الحرة logo غرفة تجارة وصناعة ابوظبي تحتفل بيوم التسامح العالمي logo العيد الـ75 لاستقلال لبنان: نشاطات ضخمة للجيش واطلاق هاشتاغ #يوبيل_لبنان! (رولان خاطر)
جوليان فرحات:في البداية مي أبي رعد لم تحب شكلي
2017-12-01 16:45:53

في تغطية خاصة للفن- حلقة جديدة من برنامج "​​هلا كل خميس​​" قدمتها يوم أمس الإعلامية رئيسة تحرير موقع "الفن "​​هلا المر​​، عبر إذاعة ​راديو سترايك​ على الموجتين 97,7 و97,3 ، عند الساعة الخامسة عصراً.
وكنا قد اوردنا لكم يوم امس الجزء الأول من تغطية الحلقة التي تضمنت مقابلة مع المؤلف والمخرج ​​فريد الصباغ​.
وتحدثت هلا في الحلقة عن الجدل الذي أثير حول الشاعر ​مصطفى سبيتي​ الذي أهان العذراء مريم وقالت هلا أن السيدة مريم عذراء قبل وخلال وما بعد الولادة، ولذلك نرى على كتفها الشمال وكتفها اليمين وجبينها ولاهوتياً نجوم وهذا يعني أنها عذراء خلال المراحل المذكورة .
واستنكرت هلا إهانة المقدسات ونقلت عن ألسن الناس أن مصطفى شيوعي وبالتالي ليس بريئ مما كتبه .
وتضمنت الحلقة اتصال مع الشاعرة والإعلامية لوركا إبنة الشاعر مصطفى سبيتي التي أكدت ان والدها هو من كتب الكلام على صفحته، وذكرت ان والدها مسجون.
وأكدت لوركا ان والدها لم يقصد إهانة السيدة مريم العذراء بل خانه التعبير باللغة العربية، ولكن السيئ في مواقع التواصل الإجتماعي أن ما ينشر يكون سريع الإنتشار ففي السابق كانوا الشعراء يكتبون ويمزقون الأوراق.
وتابعت لوركا أن مصطفى ملحد لكنه محب لكل الديانات الاخرى، ويحترم الآخرين مهما كانت معتقداتهم وأفكارهم والأهم هو إنسانية الشخص.
وعن نسب الكلام لشخص آخر قالت لوركا ان كل شخص في عائلتهم لديه إسمين وهذا ما أثار اللغط.
وتابعت لوركا أن مصطفى في السجن وزارته وقال لها أنه كان يقصد ان ياليت أتعرف إلى إمرأة طاهرة كمريم العذراء لأنجب منها يسوعاً جديداً.
وقالت لوركا ان والدها اعتذر ، وهو كاتب وشاعر يمكن ان يبرر له .
وذكرت ان الموضوع تحول إلى طائفية والحرب موجودة في قلوب الناس.
أما هلا فقالت أن المسيحيين في قلوبهم محبة ومن الطبيعي أن يسامحوا .
ولفتت هلا ان في القانون اي مسلم او مسحيي يهان دينه بإمكانه رفع دعوى لدى قاضي الأمور المستعجلة حتى عبر القضاء يمكننا ان نحافظ على كرامتنا.
وانتقلت هلا لتهنئة الـ ال بي سي على الارقام العالية التي تحققها في الرايتينغ، وأشادت بمسلسل "الحب الحقيقي" الذي حقق نسبة مشاهدة كبيرة جداً.
كما أشادت بالأرقام التي يحققها برنامجا نقشت ولهون وبس.
وعبرت هلا عن فخرها بتعزيز موقع الدراما اللبنانية من خلال الحب الحقيقي وأشادت بفريق عمل المسلسل .
وكان في الحلقة أيضاً مداخلة مع الممثل ​جوليان فرحات​، الذي أشادت هلا بأدائه.
جوليان قال أن المنتجة مي أبي رعد في البداية لم تحب شكله كبطل للعمل كونها كانت قد شاهدته في فيلم "هلأ لوين" بمظهر غير مرتب، وعندما قابلها من اجل دوره للبطولة كان شكله في حالة أسوأ مما كان عليه في "هلأ لوين"، لكن بعد وقت بدات تحبه تدريجياً، وقال أن مي وجدت الصدق في عينيه.
جوليان بتواضعه قال انه كان ينتظر "الباص" على الطريق خلال المقابلة .
هلا عبرت عن إعجابها بصدق جوليان حيث أنه يتحدث بصراحة خلال مقابلاته عن خبرته في السجن والمخدرات والحشيشة، فقال أن هذا هو سلاحه حيث أنه يقول كل الأمور بصدق كي لا يواجهه احد بذلك يوما ما.
جوليان ذكر أنه ارتاح في التعامل مع الممثلة باميلا الكيك والممثل نيكولا معوض كونهما من جيله، أما مع الممثلة نهلا داوود فرغم أنها ليست من جيله فإنها متواضعة و"مهضومة".
وقال جوليان أن "راكان" سيصبح أسوأ مما هو عليه الآن في المسلسل.
جوليان الذي مثّل فيديو كليب مع الفنانة ميريام فارس قال ان يحب أن يمثل فيديو كليب مع الفنانة نانسي عجرم.
وهنأت هلا جوليان على التمثيل في مشاريع التخرج لتلاميذ الجامعات مجاناً.
وعما إذا كان ملحداً قال انه مسيحي مؤمن وشفيعه هو مار توما.





 


 



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top