2017- 12 - 18   |   بحث في الموقع  
logo روسيا: بوتين يبحث في امكانية اصدار عفو عام بمناسبة الانتخابات الرئاسية logo شيخ الأزهر خلال لقائه سفير لبنان في القاهرة: القدس ستظل عربية التاريخ والهوية وستعود عربية السيادة logo العمل الاسلامي: لتفعيل دور الانتفاضة والمقاومة في القدس رفضا لقرار ترامب logo تجمع العلماء: على الفلسطينيين منع أي محاولة لتهويد القدس logo لجنة مكافحة الارهاب: مقتل 5 عناصر بايعوا داعش في القوقاز logo فضيحة جديدة تمس إيفانكا ترامب وزوجها logo أوّل رد من شركة "أوبر" على مقتل الدبلوماسية البريطانية logo الخاشقجي يكشف عن وصول شخص جديد إلى الريتز
بالفيديو توقعات ماغي فرح 2018 – برج العذراء
2017-12-05 11:49:00

توقعات ماغي فرح في عام 2018  برج العذراء

(23 آب – 22 أيلول)

  • تبتسم ماغي فرح عندما تصل الى برج العذراء 2018 ، وتقول هي سنة جيدة جداً ويوجد فيها انفراج كبير بعد سنتين ونصف من المعاناة .
  • ستطل على مشاريع وعلى نجاح ، وتتحست السنة ويتحسن ادائك كلما اقتربنا من شهر مايو/ايار وسيكون هنالك امر سيخرج للعلن بعد اخفاؤه لفترة .
  • توقع لقاءات ساحرة ومشاريع مذهلة وامور هامة واساسية ، ولكن انتبه من شهر سبتمبر /ايلول فهناك تراجع على الصعيد العاطفي والشخصي .
  • يوجد حب او فتون منذ الشهور الاولى ولكن كما قلنا انتبه من شهر أيلول ، ولكن تأكد بأن عام 2018 هو عام جيد بالنسبة لك وفيه ازدهار .
  • الربيع سيكون واعد جداً والصيف سيكوت أفضل ومزهر أكثر ، وفي تموز وتشرين الاول قد يتغير مصيرك الشخصي او العاطفي .
  • تتقوع ماغي فرح 2018 سنة خيالية وجيدة جداً وتتوقع أن ترتاح فيها كثيراً ، وأن تنال حظ كبير خلالها بسبب تموضع الكواكب التي تسعدك وتدعمك.

شاهد بالفيديو توقعات ماغي فرح 2018 – ماغي فرح تتوقع برج العذراء 2018

http://www.arabhaz.com/Articles/wp-content/uploads/2017/12/06.mp4

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 05/12/2017



arabhaz



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2017
top