2017- 12 - 18   |   بحث في الموقع  
logo روسيا: بوتين يبحث في امكانية اصدار عفو عام بمناسبة الانتخابات الرئاسية logo شيخ الأزهر خلال لقائه سفير لبنان في القاهرة: القدس ستظل عربية التاريخ والهوية وستعود عربية السيادة logo العمل الاسلامي: لتفعيل دور الانتفاضة والمقاومة في القدس رفضا لقرار ترامب logo تجمع العلماء: على الفلسطينيين منع أي محاولة لتهويد القدس logo لجنة مكافحة الارهاب: مقتل 5 عناصر بايعوا داعش في القوقاز logo فضيحة جديدة تمس إيفانكا ترامب وزوجها logo أوّل رد من شركة "أوبر" على مقتل الدبلوماسية البريطانية logo الخاشقجي يكشف عن وصول شخص جديد إلى الريتز
بالفيديو توقعات ماغي فرح 2018 – برج العقرب
2017-12-06 12:08:37

توقعات ماغي فرح لعام 2018  برج العقرب

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

  • جوبيتير موجود ببرج العقرب وجوبيتير هو كوكب الحظ وكل 12 سنة يدخل الى برج لمرة واحدة، وسيجلب لك الحظ حتى أواخر العام 2018 .
  • تبتسم الاقدار لك وتبدأ بعمل جديد وتتحرر من سلطة أو ضغط ، ولكن أحذر بداية من 16 مايو /أيار لذا عليك أن تخفف من توترك ومعاندتك وتقدم التنازلات حتى تشرين الثاني /نوفمبر 2018.
  • بشكل عام في هذا العام ستجد الحلول ولديك ارباح مالية وتغيير في مجال عملك أو مكان عملك ، وقد يشغل الكثير من مواليد العقرب مركز كبير هذه السنة .
  • انتبه من بعض النزاعات في تشرين الثاني /نوفمبر.
  • عاطفياً لديك كريزما كبيرة وشعبية كبيرة تتمتع بها طوال العام 2018 بحسب توقعات وكتاب ماغي فرح 2018 ، وهناك ارتباطات عديدة لمواليد برج العقرب .
  • قد يتواجه بعض الصعوبات وهناك احتمال حدوث قطيعة لبعض مواليد العقرب ، وهناك احداث شخصية كبيرة هذا العام ، وهنالك انقلابات ومفاجآت وتغييرات وقم انقلابات واشياء جميلة ثم اشياء سلبية ، ثم تغييرات ليست على البال مما عني انك على موعد مع احداث كبيرة طوال العام .

شاهد بالفيديو توقعات ماغي فرح 2018 – ماغي فرح تتوقع برج العقرب 2018

 

أو يمكنك تحميل الفيديو من هنا توقعات برج العقرب 2018
برج العقرب 08

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 06/12/2017



arabhaz



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2017
top