2018- 10 - 22   |   بحث في الموقع  
logo خلافات "Jounieh Summer Festival" الى القضاء logo اخماد حريق في مصنع للمفروشات في المنية logo اعلامية بارزة في LBCI تصف بن سلمان بالجزار logo سعد: الأمور كانت قد وصلت الى خواتيمها وتم التراجع عنها logo سليمان: هكذا تكون حكومة التناقضات السياسية logo مقتل شخصين بعد غرق قارب يقل مهاجرين قبالة غرب تركي logo غلاف "دير شبيغل": الأمير والقتل! logo خاص بالفيديو- جان ماري رياشي :هناك كلمات أغنيات غير مقبولة
قطر تعلن جهوزيتها لدعم الريال
2017-12-06 12:39:36

أكد محافظ مصرف قطر المركزي الشيخ عبد الله بن سعود آل ثاني، أن احتياطيات البنك وفيرة بما فيه الكفاية لدعم الريال، وتحقيق أهدافه للسياسة النقدية.

وقال الشيخ عبد الله خلال مؤتمر أعمال دولي: "إن مشاريع البنية التحتية ستنتهي في موعدها، وإن الاقتصاد ظل قويا رغم المقاطعة التي تفرضها 4 دول عربية على قطر وأن التضخم مستقر".

وأظهرت بيانات رسمية زيادة الاحتياطيات والسيولة، التي تعد مؤشرا على قدرة البنك المركزي على دعم الريال، إلى 36.1 مليار دولار في تشرين الاول 2017 من 35.6 مليار دولار في أيلول الماضي.

googletag.cmd.push(function () { googletag.display("div-gpt-ad-1477044477550-0"); }); وقبل قطع السعودية والإمارات والبحرين ومصر، علاقاتها الدبلوماسية مع قطر في 5 حزيران الماضي، بلغت الاحتياطيات الدولية والسيولة بالعملة الصعبة لدى مصرف قطر المركزي نحو 45.8 مليار دولار في أيار 2017.

وشهدت الأشهر الماضية تراجع الريال القطري في الأسواق الخارجية لأدنى مستوياته أمام الدولار منذ العام 1988 مسجلا 3.80 ريال لكل دولار.



a.chouaito



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top