2018- 07 - 23   |   بحث في الموقع  
logo لبنى أحمد تؤكّد أن العقيق اليماني يقي من العديد من الأمراض logo وزراء مجموعة العشرين يدعون لحوار أوسع بخصوص التوترات التجارية logo ميزانية "روسنفت" تفترض سعر النفط عند 63 دولارا للبرميل logo ارتفاع أسعار الريال السعودي مقابل الدولار الأميركي الإثنين logo عمل التوست بالشيكولاتة والفواكه logo السويس رول بصوص الكراميل logo الكشف على الجسم الغريب عند شاطئ عدلون logo رسالة روسية - سورية للحريري في بيروت
هل تظهر الفنانة في الفيلم اللبناني الذي يتضمن مشاهد اباحية؟
2017-12-07 06:09:02



 



تبين ان ممثلة لبنانية اعتذرت عن القيام بدور رئيسي في احد الافلام السنمائية الذي سيتم تصويره في فرنسا، والذي تدور قصته حول عائلة لبنانية ميسورة سافرت الى فرنسا خلال حرب السنتين، والذي سيتضمن مشاهد اباحية فاقعة تخدش الحياء، وبأغلبها جريئة عن الفتاة اللبنانية التي ارتبطت بعلاقات غرامية بشبان فرنسيين واوروبيين في الكوت دازور. ومن المقرر ان يتم تصوير معظم المشاهد بلباس البحر. الممثلة الشابة من عائلة لبنانية محافظة شاركت بمسلسلات درامية مختلفة ولعبت ادواراً رئيسية فيها، وبمعظمها كانت قصص غرامية وخيانة زوجية. وبعد أن قرأت السيناريو واطلعت على الدور اعتذرت من دون تردد. وقد علم إن ليبانون ان التصوير سيكون في البترون والكوت دازور بدءاً من شهر حزيران المقبل.



ليبانون فايلز



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top