2018- 07 - 23   |   بحث في الموقع  
logo لبنى أحمد تؤكّد أن العقيق اليماني يقي من العديد من الأمراض logo وزراء مجموعة العشرين يدعون لحوار أوسع بخصوص التوترات التجارية logo ميزانية "روسنفت" تفترض سعر النفط عند 63 دولارا للبرميل logo ارتفاع أسعار الريال السعودي مقابل الدولار الأميركي الإثنين logo عمل التوست بالشيكولاتة والفواكه logo السويس رول بصوص الكراميل logo الكشف على الجسم الغريب عند شاطئ عدلون logo رسالة روسية - سورية للحريري في بيروت
براون : أعتقد أن مرسيدس ستسيطر في 2018
2017-12-07 11:15:23

يرى المدير الرياضي للفورمولا 1 ​روس براون​ أنه يوجد إمكانية كبيرة أن فريق مرسيدس سيسيطر مجددًا على الفورمولا 1 في موسم 2018. وقال براون الى espn: "لدى مرسيدس مجموعة مميزة من العاملين فيها ولدي إعتقاد أنها مرسيدس ستكون أقوى في 2018. تم تبديل الميدر التقني في الفريق في منصف الموسم الماضي وهذا أمر ليس بسهل خلال سنة تغيرت فيها القوانين التصميمية للسيارات. سيارة موسم 2017 كانت صعبة القيادة وانا متأكّد أنها لن تكون كذلك في موسم 2018. لذلك أعتقد للأسف ان مرسيدس ستفرض سيطرتها مجددًا على الفورمولا 1 في 2018".

 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top