2017- 12 - 18   |   بحث في الموقع  
logo روسيا: بوتين يبحث في امكانية اصدار عفو عام بمناسبة الانتخابات الرئاسية logo شيخ الأزهر خلال لقائه سفير لبنان في القاهرة: القدس ستظل عربية التاريخ والهوية وستعود عربية السيادة logo العمل الاسلامي: لتفعيل دور الانتفاضة والمقاومة في القدس رفضا لقرار ترامب logo تجمع العلماء: على الفلسطينيين منع أي محاولة لتهويد القدس logo لجنة مكافحة الارهاب: مقتل 5 عناصر بايعوا داعش في القوقاز logo فضيحة جديدة تمس إيفانكا ترامب وزوجها logo أوّل رد من شركة "أوبر" على مقتل الدبلوماسية البريطانية logo الخاشقجي يكشف عن وصول شخص جديد إلى الريتز
براون : أعتقد أن مرسيدس ستسيطر في 2018
2017-12-07 11:15:23

يرى المدير الرياضي للفورمولا 1 ​روس براون​ أنه يوجد إمكانية كبيرة أن فريق مرسيدس سيسيطر مجددًا على الفورمولا 1 في موسم 2018. وقال براون الى espn: "لدى مرسيدس مجموعة مميزة من العاملين فيها ولدي إعتقاد أنها مرسيدس ستكون أقوى في 2018. تم تبديل الميدر التقني في الفريق في منصف الموسم الماضي وهذا أمر ليس بسهل خلال سنة تغيرت فيها القوانين التصميمية للسيارات. سيارة موسم 2017 كانت صعبة القيادة وانا متأكّد أنها لن تكون كذلك في موسم 2018. لذلك أعتقد للأسف ان مرسيدس ستفرض سيطرتها مجددًا على الفورمولا 1 في 2018".

 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2017
top