2017- 12 - 18   |   بحث في الموقع  
logo موسكو: لن يكون هناك أي مبنى منفصل للركاب الروس في مطار القاهرة logo روسيا: بوتين يبحث في امكانية اصدار عفو عام بمناسبة الانتخابات الرئاسية logo شيخ الأزهر خلال لقائه سفير لبنان في القاهرة: القدس ستظل عربية التاريخ والهوية وستعود عربية السيادة logo العمل الاسلامي: لتفعيل دور الانتفاضة والمقاومة في القدس رفضا لقرار ترامب logo تجمع العلماء: على الفلسطينيين منع أي محاولة لتهويد القدس logo لجنة مكافحة الارهاب: مقتل 5 عناصر بايعوا داعش في القوقاز logo فضيحة جديدة تمس إيفانكا ترامب وزوجها logo أوّل رد من شركة "أوبر" على مقتل الدبلوماسية البريطانية
وفد الحكومة السورية سيعود للمشاركة في محادثات جنيف الاحد
2017-12-07 11:49:38

أعلنت وزارة الخارجية السورية الخميس ان الوفد الحكومي سيعود الى جنيف الاحد للمشاركة في المحادثات التي ترعاها الامم المتحدة. وقال مصدر في وزارة الخارجية ان وفد الحكومة "يصل الى جنيف الاحد للمشاركة في الجولة الثامنة" من المحادثات، بحسب ما نقلت عنه وكالة الانباء السورية.

وقال المصدر ان "الوفد السوري سيعود الى دمشق في 15 ديسمبر". وكانت المحادثات استؤنفت الثلاثاء في جنيف بعد توقف لثلاثة ايام دون حضور وفد النظام.

وبدأت الجولة الثامنة من المحادثات التي تهدف الى وضع حد للنزاع المستمر في البلاد منذ نحو سبع سنوات في 28 نوفمبر الماضي. واستؤنفت المحادثات الثلاثاء ويمكن ان تتواصل حتى اواسط الشهر الحالي.

وتركز جولة المحادثات الراهنة بشكل خاص على موضوعي الدستور والانتخابات. واصطدمت المرحلة الأولى منها، على غرار الجولات السابقة، بتمسك المعارضة بشرط تنحي الأسد، الأمر الذي اعتبره الوفد الحكومي "استفزازياً" وبمثابة "شرط مسبق".

وكانت الأمم المتحدة تأمل بإطلاق مفاوضات مباشرة بين الطرفين في هذه الجولة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2017
top