2018- 10 - 23   |   بحث في الموقع  
logo الرئيس نجيب ميقاتي ترأس اجتماع "كتلة الوسط المستقل"" logo جنبلاط: لم ارفض استقبال الرئيس الحريري logo الجميل: يدنا ممدودة للجميع ولا مساومة على مصلحة الوطن logo العثور على متعلقات خاشقجي بسيارة لقنصلية الرياض بإسطنبول logo أول تصريح لبن سلمان عن مؤتمر السعودية الاستثماري logo أردوغان يتصل بعائلة خاشقجي معزياً logo روسيا تتطلع الى المشاركة في مشاريع استثمارية ضخمة مع السعودية منها المطاط logo المشنوق عرض ودرغام شؤونا انمائية
بالفيديو توقعات ماغي فرح 2018 – برج القوس
2017-12-07 13:28:43

توقعات ماغي فرح لعام 2018  برج القوس

(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

  •  أنت من اكبر المحظوظين في عام 2018 بالاضافة الى برج الحوت وبرج العذراء وبرجك يا عزيزي القوس يعتبر ضمن هذه القائمة في ابراج 2018 .
  • سنة 2018 بالنسبة لك تكاد تخلو من اي انعكاسات سلبية أساسية ، على الرغم من وجود بعض الاوقات القليلة الصعبة وبعض المواضيع الدقيقة التي عليك معالجتها برواق.
  • تحضر لمشاريع جديدة ستبصر النور كلما اقتربنا من نهاية السنة ، بحيث أن كل شهر جديد في عام 2018 يكون افضل من الشهر السابق له ، وتتفوق بأعمالك وتحقق النجاحات.
  • سنة تعالج فيها مشاكل ادارية وقضائية تكون قد زعجتك في بداية الامر ، ولديك تحالفات مهمة وقد تتحالف مع سلطات او حكومات .
  • فصل الربيع حاسم لك ، وعاطفياً وقد ترتبط بعلاقة سرية ، ولكن انتبه من الفضائح ، وحاذر من بعض المغرضين كي لا تقع بورطة ، وحاول أن تنهي أعمالك بسرية تامة وتكتم عن مشاعرك ومشاريعك ولا تفصح عنها قبل أن تحققها .
  • انتبه يا عزيزي برج القوس من بعض الحوادث التافهة بين آذار/مارس ونيسان/ أبريل بحسب توقعات وكتاب ماغي فرح 2018 ، كي لاتشعر بالانزعاج والتضايق وكي لا تدفع ثمنها .
  • قد تزعل اذا التغى موعد بين تموز/يوليو وآب أغسطس ، لأنك تكون معول كثيراَ على هذا الموعد فيتأجل أو يلتغي ، ولكن لا تكره شيئاً لعله خيراً لك ، وتمتع بالتفاؤل والايجابية .

شاهد بالفيديو توقعات ماغي فرح 2018 – ماغي فرح تتوقع برج القوس 2018

http://www.arabhaz.com/Articles/wp-content/uploads/2017/12/09.mp4

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 07/12/2017



arabhaz



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top