2017- 12 - 18   |   بحث في الموقع  
logo طهران باقية في سوريا حتى القضاء التام على الإرهاب logo موسكو: لن يكون هناك أي مبنى منفصل للركاب الروس في مطار القاهرة logo روسيا: بوتين يبحث في امكانية اصدار عفو عام بمناسبة الانتخابات الرئاسية logo شيخ الأزهر خلال لقائه سفير لبنان في القاهرة: القدس ستظل عربية التاريخ والهوية وستعود عربية السيادة logo العمل الاسلامي: لتفعيل دور الانتفاضة والمقاومة في القدس رفضا لقرار ترامب logo تجمع العلماء: على الفلسطينيين منع أي محاولة لتهويد القدس logo لجنة مكافحة الارهاب: مقتل 5 عناصر بايعوا داعش في القوقاز logo فضيحة جديدة تمس إيفانكا ترامب وزوجها
كرم: لن نحمي لا ​السعودية​ ولا غيرها
2017-12-07 13:39:21

لفت عضو كتلة "القوات ال​لبنان​ية" النائب ​فادي كرم​ الى أن "هناك حدثا تاريخيا سيئا وهو موضوع القدس وأشكر الله ان رئيس مجلس النواب ​نبيه بري​ دعا لجلسة لمجلس النواب ليتخذ دوره وننتج موقفا لبنانيا موحدا تجاه هذا الموضوع".

وأشار كرم في حديث تلفزيوني الى أن "ورقة إعلان النوايا شددت على 10 بنود فأين انقلبت "القوات"، على اي نقطة إنقلبت؟ هل على السيادة ام على عمل المؤسسات؟ "القوات" لوحت بالإستقالة لأجل بنود من صلب ورقة إعلان النوايا وعلى رأسها ​النأي بالنفس​ والسيادة و​مكافحة الفساد​، و"​حزب الله​" هو الذي إنقلب على التسوية"، مضيفا: "ما حدا يربحنا جميلة انو نحنا بالحكومة، نحن من اساس التسوية ونحن من صانعي هذه الحكومة".

وأكد "أننا لا ندعم شخصاً نحن ندعم عهد، ودعمنا عهد رئيس الجمهورية ​ميشال عون​ بناء على نقطتين اساسيتين وهما السيادة والشفافية.

وأيدنا إستقالة رئيس الحكومة ​سعد الحريري​ لأننا كنا نرفض تجاوزات "حزب الله" واليوم عدنا عن الإستقالة بعد النقاش بعملية النأي بالنفس التي تحدثت عنها "القوات" منذ اللحظة الأولى، وانتصرت "القوات" عندما اعادت الجميع الى النقاش بموضوع النأي بالنفس".

وجزم كرم "اننا لن نحمي لا ​السعودية​ ولا غيرها إذا تعدت على لبنان، وتم الحديث عن اتفاقات بين السعودية والحكومات السابقة و"القوات" لم تشارك فيها".

واضاف "الحقيقة ان "القوات" مزعجة جداً لهم وهي لا تسمح لهم بإنجاز ملفات غير شفافة على حساب ميزانية لبنان لأجل غايات انتخابية ولا يهددنا احد لأننا لن نتخاذل لو مهما علت اللهجة ولو مهما تكتلوا ضدنا".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2017
top