2018- 10 - 22   |   بحث في الموقع  
logo خلافات "Jounieh Summer Festival" الى القضاء logo اخماد حريق في مصنع للمفروشات في المنية logo اعلامية بارزة في LBCI تصف بن سلمان بالجزار logo سعد: الأمور كانت قد وصلت الى خواتيمها وتم التراجع عنها logo سليمان: هكذا تكون حكومة التناقضات السياسية logo مقتل شخصين بعد غرق قارب يقل مهاجرين قبالة غرب تركي logo غلاف "دير شبيغل": الأمير والقتل! logo خاص بالفيديو- جان ماري رياشي :هناك كلمات أغنيات غير مقبولة
منى واصف تعترف بعمرها.. وهل تكشف عن تفاصيل الهيبة 2؟- بالفيديو
2017-12-07 13:45:52

أثار ظهور الممثلة السورية ​منى واصف​ في مقطع فيديو، نشرته الإعلامية ​بوسي شلبي​ من كواليس التحضيرات للمشاركة في ​مهرجان دبي السينمائي الدولي​ في دورته الـ14، ضجة كبيرة بين المتابعين الذين أبدو محبتهم الكبيرة لها، فكانت على طبيعتها من دون مكياج، ولا تزال تحافظ على ملامحها المليئة بالتجاعيد من دون أي عمليات تجميل لازالتها.

واعتبرت واصف في مقابلة تلفزيونية إن نجاحها "نعمة من رب العالمين وبأنه يرعى خطواتها"، مشيرة الى أنها بدأت في التمثيل حين كانت في الـ18 من عمرها، ولا تزال تقدم الاعمال الفنية في الـ75 من عمرها.

وعللت منى واصف السبب الاساسي لنجاحها، بالقول: "أنتمي لجيل مخلص للفن، وهو جزء من تركيبة حبي للفن وتمتعي بأدواري التي أقدمها".

ورفضت تقديم أي معلومات عن شخصيتها، في ​مسلسل الهيبة​، الجزء الثاني.

 

 


النشرة



كلمات دلالية:  quot واصف الـ أي للفن منى تزال عمرها
ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top