2017- 12 - 18   |   بحث في الموقع  
logo روسيا: بوتين يبحث في امكانية اصدار عفو عام بمناسبة الانتخابات الرئاسية logo شيخ الأزهر خلال لقائه سفير لبنان في القاهرة: القدس ستظل عربية التاريخ والهوية وستعود عربية السيادة logo العمل الاسلامي: لتفعيل دور الانتفاضة والمقاومة في القدس رفضا لقرار ترامب logo تجمع العلماء: على الفلسطينيين منع أي محاولة لتهويد القدس logo لجنة مكافحة الارهاب: مقتل 5 عناصر بايعوا داعش في القوقاز logo فضيحة جديدة تمس إيفانكا ترامب وزوجها logo أوّل رد من شركة "أوبر" على مقتل الدبلوماسية البريطانية logo الخاشقجي يكشف عن وصول شخص جديد إلى الريتز
شاكيرا تخرج عن صمتها وتوضح حقيقة انفصالها عن بيكيه-بالصورة
2017-12-07 13:45:54

كثرة الأخبار والأقاويل التي تحدثت مؤخراً عن إنفصال المغنية العالمية ​شاكيرا​ عن حبيبها لاعب كرة القدم الإسباني ​جيرارد بيكيه​، وطوال هذه الفترة لازم الطرفان عدم الرّد بشكل مباشر عليها.

إلى حين لربما وصول الأمر إلى حدّه مع شاكيرا التي قررت الخروج عن صمتها ونفي هذه الأخبار على طريقتها الخاصة متغزلةً ببيكيه.

وجاء ذلك من خلال نشرها صورة له عبر صفحتها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي وعلّقت عليها بالقول:"الجميل يرتدي حذاءً جميلاً".

يشار إلى أن الثنائي غير متزوج رسمياً ويعيشان مع بعضهما منذ حوالي الـ7 سنوات ولديهما ولدين هما ميلانو وساشا وهي تكبره بـ10 سنوات.

 


النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2017
top