2018- 07 - 23   |   بحث في الموقع  
logo لبنى أحمد تؤكّد أن العقيق اليماني يقي من العديد من الأمراض logo وزراء مجموعة العشرين يدعون لحوار أوسع بخصوص التوترات التجارية logo ميزانية "روسنفت" تفترض سعر النفط عند 63 دولارا للبرميل logo ارتفاع أسعار الريال السعودي مقابل الدولار الأميركي الإثنين logo عمل التوست بالشيكولاتة والفواكه logo السويس رول بصوص الكراميل logo الكشف على الجسم الغريب عند شاطئ عدلون logo رسالة روسية - سورية للحريري في بيروت
الجبهة الشعبية تدعو للاشتباك مع قوات الاحتلال عند نقاط التماس
2017-12-07 13:46:19

دعا عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين هاني الثوابتة للاشتباك مع قوات الاحتلال الاسرائيلي في نقاط التماس يوم الاثنين المقبل، والذي يصادف ذكرى تأسيس الجبهة الشعبية.

وجاء كلام الثوابتة خلال خطاب شعبي رداً على إعلان الرئيس الامريكي دونالد ترامب اعتبار القدس عاصمة لكيان الاحتلال الاسرائيلي ونقل سفارة بلاده الى هناك.

كما دعا الثوابتة الشعب الفلسطيني الى المشاركة في “مسيرات غضب ضد قرار ترامب في غزة ورام الله”، ومطالباً الاشتباك مع “العدو في نقاط التماس في اليوم الـ11 من الشهر الحالي والتصعيد الشامل والاشتباك المفتوح وصولا الى انتفاضة شعبية”.

المصدر: وكالة يونيوز



s.khanafer



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top