2017- 12 - 18   |   بحث في الموقع  
logo موسكو: لن يكون هناك أي مبنى منفصل للركاب الروس في مطار القاهرة logo روسيا: بوتين يبحث في امكانية اصدار عفو عام بمناسبة الانتخابات الرئاسية logo شيخ الأزهر خلال لقائه سفير لبنان في القاهرة: القدس ستظل عربية التاريخ والهوية وستعود عربية السيادة logo العمل الاسلامي: لتفعيل دور الانتفاضة والمقاومة في القدس رفضا لقرار ترامب logo تجمع العلماء: على الفلسطينيين منع أي محاولة لتهويد القدس logo لجنة مكافحة الارهاب: مقتل 5 عناصر بايعوا داعش في القوقاز logo فضيحة جديدة تمس إيفانكا ترامب وزوجها logo أوّل رد من شركة "أوبر" على مقتل الدبلوماسية البريطانية
الجبهة الشعبية تدعو للاشتباك مع قوات الاحتلال عند نقاط التماس
2017-12-07 13:46:19

دعا عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين هاني الثوابتة للاشتباك مع قوات الاحتلال الاسرائيلي في نقاط التماس يوم الاثنين المقبل، والذي يصادف ذكرى تأسيس الجبهة الشعبية.

وجاء كلام الثوابتة خلال خطاب شعبي رداً على إعلان الرئيس الامريكي دونالد ترامب اعتبار القدس عاصمة لكيان الاحتلال الاسرائيلي ونقل سفارة بلاده الى هناك.

كما دعا الثوابتة الشعب الفلسطيني الى المشاركة في “مسيرات غضب ضد قرار ترامب في غزة ورام الله”، ومطالباً الاشتباك مع “العدو في نقاط التماس في اليوم الـ11 من الشهر الحالي والتصعيد الشامل والاشتباك المفتوح وصولا الى انتفاضة شعبية”.

المصدر: وكالة يونيوز



s.khanafer



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2017
top