2018- 10 - 23   |   بحث في الموقع  
logo الرئيس نجيب ميقاتي ترأس اجتماع "كتلة الوسط المستقل"" logo جنبلاط: لم ارفض استقبال الرئيس الحريري logo الجميل: يدنا ممدودة للجميع ولا مساومة على مصلحة الوطن logo العثور على متعلقات خاشقجي بسيارة لقنصلية الرياض بإسطنبول logo أول تصريح لبن سلمان عن مؤتمر السعودية الاستثماري logo أردوغان يتصل بعائلة خاشقجي معزياً logo روسيا تتطلع الى المشاركة في مشاريع استثمارية ضخمة مع السعودية منها المطاط logo المشنوق عرض ودرغام شؤونا انمائية
محمد عساف يوجّه رسالة لدونالد ترامب بشأن القدس!
2017-12-07 14:05:52

وجّه الفنان الفلسطيني ​محمد عساف​رسالة للرئيس الأمريكي دونالد ترامب إثر استعداده لإعلان مدينة القدس الفلسطينية عاصمة لإسرائيل، قائلاً عبر حسابه الرسمي على أحد مواقع التواصل الاجتماعي: " القدس مدينتنا في بلادنا فلسطين.. كلها لنا., فليعلنوا كما يشاؤون.. فالبيوت والتاريخ والزيتون والاغاني والشعر والزيت والخبز و ضحكات الأطفال وابتسامات النساء وأماني الرجال وأهازيج الأعراس والصلوات و التراتيل تحكي عن القدس عروس البلاد.. القدس عاصمة فلسطين‬".

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قد أعلن عزمه نقل سفارة بلاده إلى مدينة القدس، استعدادا لإعلانها عاصمة لإسرائيل.



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top