2017- 12 - 18   |   بحث في الموقع  
logo روسيا: بوتين يبحث في امكانية اصدار عفو عام بمناسبة الانتخابات الرئاسية logo شيخ الأزهر خلال لقائه سفير لبنان في القاهرة: القدس ستظل عربية التاريخ والهوية وستعود عربية السيادة logo العمل الاسلامي: لتفعيل دور الانتفاضة والمقاومة في القدس رفضا لقرار ترامب logo تجمع العلماء: على الفلسطينيين منع أي محاولة لتهويد القدس logo لجنة مكافحة الارهاب: مقتل 5 عناصر بايعوا داعش في القوقاز logo فضيحة جديدة تمس إيفانكا ترامب وزوجها logo أوّل رد من شركة "أوبر" على مقتل الدبلوماسية البريطانية logo الخاشقجي يكشف عن وصول شخص جديد إلى الريتز
أحمد مالك مانون نمّور وغيرهما ضمن برنامج نجوم الغد في مهرجان دبي السينمائي الدولي
2017-12-07 14:05:53

للمرّة الثانية على التوالي تعود النسخة العربية من برنامج "​نجوم الغد​" إلى الدورة الـ14 من ​مهرجان دبي السينمائي الدولي​ والذي إنطلق بالأمس ليدعم خمس من نجوم العرب الصاعدين.

وكانت اطلقت المبادرة العام الماضي في المهرجان بدورته السابقة بالشراكة مع "سكرين إنترناشونال" وإختارت "ميلاني غودفيلو" مراسلة الأخيرة في فرنسا والشرق الأوسط، "نجوم الغد" العرب من مجالاتٍ سينمائية مختلفة، والذين يُتوقّع لهم أن يُحققوا نجاحاتٍ باهرة في مسيرتهم الفنية.

ولتحقيق ذلك، سيظهر النجوم الخمسة ضمن مقال في مجلة «سكرين ديلي» التي ستُنشر، وتوزّع على الآلاف من زوار المهرجان من جمهور ومهنيّين خلال دورته الحالية إضافة إلى ذلك سيظهر "نجوم الغد" في النسخة الأسبوعية المطبوعة "سكرين ويكلي" التي توزّع على قرّاء ومتابعي عالم السينما والموقع الإلكتروني الخاص بها.

وتتضمن قائمة النجوم لهذا العام كلاً من الممثل المصري ​أحمد مالك​، الممثلة الفلسطينية ماريا زريق، الممثل الإماراتي مروان عبدالله، المخرج العراقي أيمن الشطري والمخرجة اللبنانية ​مانون نمّور​.



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2017
top