2018- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo المحكمة العسكرية ردت طلب تخلية سبيل محمود بزي المتهم بقتل ضابطين ايرلندين logo عناصر الدفاع المدني سحبوا جثة رجل مجهول الهوية من جبل الصويري logo جنبلاط زار الجماعة الاسلامية: احترام التنوع غنى للبنان وأرفض إقصاء أي جماعة سياسية من دون مبرر logo ترامب يعتبر أمام ماكرون أن الاتفاق النووي الايراني “كارثة” logo تدهور سيارة عند جسر البالما وتضرر سيارات اثر سقوط حجارة على الطريق البحرية logo 5 شهداء و22 جريحاً نتيجة اعتداء الإرهابيين جنوب دمشق بقذيفة على حي نهر عيشة logo مسلحان سلبا سوريا سيارة مستأجرة ومبلغا من المال عند مفرق النبي شيت logo السفير آلا: سورية ترفض محاولات بعض الدول ممارسة التسييس وانتهاج المعايير المزدوجة
هل تحلّ عملة "بيتكوين" محل الذهب؟
2017-12-10 12:20:21

توقع كاميرون وينكلوس الذي تقدر ثروته في العملة السيبرانية "البيتكوين"  بمليارات الدولارات، زيادة أخرى في قيمة هذه العملة بمقدار 20 ضعفا.

وقال في مقابلة مع وكالة "بلومبرغ"، إنه يقيم حساباته على أساس تقييم القيمة السوقية الحالية للذهب، التي، في رأيه، تبلغ 6 تريليونات دولار. وأعرب وينكلوس عن ثقته بأن هذه العملة ستحل محل الذهب في المستقبل. وشدد على أنه مع شقيقه تايلر سيستمر بالتأكيد في تنفيذ العمليات بهذه العملة الافتراضية. ورفض الرجل الكشف عن حجم ثروته وكمية البيتكوينات الموجودة في حوزته.

googletag.cmd.push(function () { googletag.display("div-gpt-ad-1477044477550-0"); }); وفي 10 كانون الاول، قدرت القيمة المتوسطة  للبيتكوين بـ​​13.8 ألف دولار. وفى وقت سابق من هذا الأسبوع تجاوز هذا الرقم 17 ألف دولار.

بدأ الأخوان التوأم تايلر وكاميرون في إقامة وتكوين مشروعهما للتواصل الاجتماعي، عندما كانا طالبين في جامعة هارفارد فى عام 2002. وأطلقا عليه اسم HarvardConnection وطلبا من  صديق مبرمج المساعدة في التنفيذ التقني للمشروع.

وفي وقت لاحق غادر الثالث المشروع، وفي تشرين الثاني 2003 قام الأخوان وشريكهما ديفي ناريندر باستئجار مارك زوكربيرج وسلموه نصوص كود البرنامج المصمم من قبلهم، ولكن مارك زوكربيرغ وعلى مدى الشهرين المقبلين، تجنب الاتصال مع الذين استأجروه وباشر العمل مع إدواردو سافيرين لإنشاء شبكته الاجتماعية الخاصة.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top