2018- 01 - 19   |   بحث في الموقع  
logo في أول ظهور لها بعد فترة الحداد...جنات تخونها دموعها-بالفيديو logo حرب يدعو الحكومة إلى وقف التوظيف logo صناعة تجميع السيارات في الجزائر تواجه أزمات متلاحقة وسط تضارب قرارت الحكومة logo هل تكون هذه الفتاة حبيبة نيكولا معوض -بالصورة logo اضراب واعتصام لمتعاقدي الأساسي والثانوي الثلاثاء المقبل logo الاقتصاد الصيني حقق قفزة كبرى العام الماضي وبلغ 6.9٪ logo فشل ذريع آخر في سجل الإستخبارات “الإسرائيلية” logo خالد الفايد يرد على منتقديه ويكشف سبب خروجه-بالفيديو
إجراءات سودانية لإنقاذ الجنيه
2017-12-10 21:20:08

أعلنت الحكومة السودانية فرض حظر موقت على استيراد مواد غذائية معينة وسلع أخرى، سعيا لحماية العملة المحلية وخفض العجز في الميزانية بعد رفع العقوبات الأميركية في تشرين الاول.

وهبط الجنيه السوداني أمام الدولار منذ أن رفعت واشنطن حظرا تجاريا فرض على الخرطوم قبل 20 عاما مما مهد السبيل أمام التجار لزيادة الواردات ليشتد الضغط علي العملة الصعبة الشحيحة بالفعل.

ويبقي البنك المركزي سعر صرف الجنيه عند 6.7 جنيه للدولار، ولكن ضعف المعروض عبر القنوات الرسمية يدفع التجار للجوء إلى السوق السوداء للحصول على الدولارات.

googletag.cmd.push(function () { googletag.display("div-gpt-ad-1477044477550-0"); });


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top