2018- 10 - 23   |   بحث في الموقع  
logo الرئيس نجيب ميقاتي ترأس اجتماع "كتلة الوسط المستقل"" logo جنبلاط: لم ارفض استقبال الرئيس الحريري logo الجميل: يدنا ممدودة للجميع ولا مساومة على مصلحة الوطن logo العثور على متعلقات خاشقجي بسيارة لقنصلية الرياض بإسطنبول logo أول تصريح لبن سلمان عن مؤتمر السعودية الاستثماري logo أردوغان يتصل بعائلة خاشقجي معزياً logo روسيا تتطلع الى المشاركة في مشاريع استثمارية ضخمة مع السعودية منها المطاط logo المشنوق عرض ودرغام شؤونا انمائية
قمّة نارية بين الريال والـPSG،برشلونة يصطدم بتشيلسي والسيتي يواجه بازل
2017-12-11 13:35:21

أقيمت اليوم في مدينة نيون السويسرية فعاليات قرعة الدور الـ16 من ​بطولة دوري أبطال أوروبا​ بعد أن صُنّفت الأندية المتأهلة لهذا الدور إلى مستويين، الأول يضم أبطال المجموعات فى الدور الأول، والثاني لأصحاب المركز الثاني، كما جنبت القرعة بحسب لوائح البطولة لقاء فريقين من دولة واحدة وفريقين تقابلا في دور المجموعات .

وأسفرت القرعة عن مواجهة نارية وحامية جداً ستجمع بين بطل النسختين الماضيتين نادي ​ريال مدريد​ الإسباني مع ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي، كما وقع يوفنتوس الإيطالي في مواجهة صعبة أمام توتنهام الإسباني، في حين سيكون ​مانشستر سيتي​ الإنكليزي على موعد مع مواجهة سهلة نسبياً أمام بازل سويسري.

أما برشلونة الإسباني، سيصطدم بمواجهة معقدة جداً أمام تشيلسي الإنكليزي، وسيواجه ​بايرن ميونخ​ الألماني نظيره بيشكتاش التركي، و​مانشستر يونايتد​ الإنكليزي يلعب أمام إشبيلية الإسباني، و​ليفربول​ الإنكليزي مع بورتو البرتغالي، وروما الإيطالي سيواجه شاختار الأوكراني .

•    بايرن ميونخ الألماني - بيشكتاش التركي
•    برشلونة الإسباني - تشيلسي الإنكليزي
•    روما الإيطالي - شاختار الأوكراني
•    باريس سان جيرمان - ريال مدريد الإسباني
•    مانشستر يونايتد الإنكليزي - إشبيلية الإسباني
•    ليفربول الإنكليزي - بورتو البرتغالي
•    مانشستر سيتي الإنكليزي - بازل السويسري
•    توتنهام الإنكليزي - يوفنتوس الإيطالي


وستقام مباريات الذهاب في الـ13 و الـ20 و الـ21 من شهر شباط المقبل، ومباريات الإياب في السادس والسابع والـ13 والـ14 من شهر آذار .

يذكر أن مباريات الإياب تقام على أرض الفريق الذي حلّ في الصدارة في دور المجموعات .



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top