2018- 01 - 19   |   بحث في الموقع  
logo منظمات أممية: لوقف تمويل العدوان على اليمن logo في أول ظهور لها بعد فترة الحداد...جنات تخونها دموعها-بالفيديو logo حرب يدعو الحكومة إلى وقف التوظيف logo صناعة تجميع السيارات في الجزائر تواجه أزمات متلاحقة وسط تضارب قرارت الحكومة logo هل تكون هذه الفتاة حبيبة نيكولا معوض -بالصورة logo اضراب واعتصام لمتعاقدي الأساسي والثانوي الثلاثاء المقبل logo الاقتصاد الصيني حقق قفزة كبرى العام الماضي وبلغ 6.9٪ logo فشل ذريع آخر في سجل الإستخبارات “الإسرائيلية”
توتي: لا يجب الإستهانة بشاختار
2017-12-11 13:55:29

شدّد أسطورة ​نادي روما​ والمدير الرياضي في النادي ​فرانشيسكو توتي​ على ضرورة عدم الإستهانة بنادي ​شاختار​ الأوكراني بعد أن أوقعت قرعة الدور الـ16 من بطولة ​دوري أبطال أوروبا​ ذئاب العاصمة الإيطالية في مواجهة ندية مع الفريق الأوكراني الذي أقصى نابولي من دور المجموعات .

وفي تصريحات عقب القرعة قال توتي :" القرعة إيجابية لروما، لكن يجب عدم الإستهانة بشاختار، سيكون تحدياً مفتوحاً وجميلاً، يجب الآن التركيز على بطولة الدوري وبعدها ننتظر حتّى شهر شباط ".

يذكر أن روما واجه شاختار في الدور الـ16 من موسم 2010-2011، وإستطاع الفريق الأوكراني التأهل وقتها .



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top