2018- 07 - 19   |   بحث في الموقع  
logo مقدمة نشرة اخبار قناة المنار الرئيسية ليوم الخميس 19-7-2018 logo حزب “النهضة” ينال الحصة الأكبر من رئاسة المجالس البلدية في تونس logo تركيا تندد بقانون “الدولة القومية” في الكيان الصهيوني logo استنكارٌ فلسطيني واسع لقانون “القومية” الصهيوني logo استمرار اخراج أهالي كفريا والفوعة المحاصرتين عبر الحافلات إلى ممر تلة العيس logo كاريكاتور يشبّه لاعبي فرنسا بالقردة logo الفيفا يعاقب مصر بسبب مباراة الكويت logo لويس انريكي : سيكون هناك الكثير من المفاجآت
توتي: لا يجب الإستهانة بشاختار
2017-12-11 13:55:29

شدّد أسطورة ​نادي روما​ والمدير الرياضي في النادي ​فرانشيسكو توتي​ على ضرورة عدم الإستهانة بنادي ​شاختار​ الأوكراني بعد أن أوقعت قرعة الدور الـ16 من بطولة ​دوري أبطال أوروبا​ ذئاب العاصمة الإيطالية في مواجهة ندية مع الفريق الأوكراني الذي أقصى نابولي من دور المجموعات .

وفي تصريحات عقب القرعة قال توتي :" القرعة إيجابية لروما، لكن يجب عدم الإستهانة بشاختار، سيكون تحدياً مفتوحاً وجميلاً، يجب الآن التركيز على بطولة الدوري وبعدها ننتظر حتّى شهر شباط ".

يذكر أن روما واجه شاختار في الدور الـ16 من موسم 2010-2011، وإستطاع الفريق الأوكراني التأهل وقتها .



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top