2019- 01 - 17   |   بحث في الموقع  
logo وفاة طوني إميل الدونة رحمه logo خالد حمود.. المؤمن المرابطُ.. والقاضي النزيهُ.. والمحسنُ الصامت… بقلم د. محمد علي ضناوي logo بيت الزكاة والخيرات يطلق مشروع تدفئة الشتاء لهذا العام logo منتدى التنمية الاجتماعية في ″العزم″ ينظم دورة لتعليم اللغة التركية logo الحديث عن العلاقة الحميمة يؤثر على أعصاب الرجل logo شكل الوجه يكشف خفايا العلاقة الحميمة للشخص logo الرجال لديهم تخيلات منحرفة عن العلاقة الجنسية أكثر من النساء logo مؤشر سوق مسقط يغلق على انخفاض الخميس
توتي: لا يجب الإستهانة بشاختار
2017-12-11 13:55:29

شدّد أسطورة ​نادي روما​ والمدير الرياضي في النادي ​فرانشيسكو توتي​ على ضرورة عدم الإستهانة بنادي ​شاختار​ الأوكراني بعد أن أوقعت قرعة الدور الـ16 من بطولة ​دوري أبطال أوروبا​ ذئاب العاصمة الإيطالية في مواجهة ندية مع الفريق الأوكراني الذي أقصى نابولي من دور المجموعات .

وفي تصريحات عقب القرعة قال توتي :" القرعة إيجابية لروما، لكن يجب عدم الإستهانة بشاختار، سيكون تحدياً مفتوحاً وجميلاً، يجب الآن التركيز على بطولة الدوري وبعدها ننتظر حتّى شهر شباط ".

يذكر أن روما واجه شاختار في الدور الـ16 من موسم 2010-2011، وإستطاع الفريق الأوكراني التأهل وقتها .



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top