2018- 07 - 21   |   بحث في الموقع  
logo الصحافة اليوم 21-7-2018: التصعيد في غزة.. وعودة المقاومين الى لبنان logo الجبهة الشعبية: المقاومة قادرة على رد الصاع صاعين logo لا حكومة في العام 2018 logo حماس والجهاد تؤكدان حق الرد ومعادلة الردع: الشعب سيمضي بقوة لانتزاع حقوقه logo هيفا وهبي تهدّد باللجوء الى القضاء.. بالصورة logo ابتزاز ورسائل تهديد مسبقة ... تفاصيل اعتداء شندب على زميله في قصر العدل logo بالفيديو: استعراضات بهلوانية بالدراجات النارية على الأوتوستراد الساحلي logo لبنانيون يكتشفون مناطق مخفية... "هلق هيدي عنّا؟"
نادين نجيم:أرغب بالتعامل مع ماجد المصري..وهذا ما كشفته للفن
2017-12-11 13:56:25

تربّعت على عرش الجمال اللبناني في عامه الرابع بعد الألفين، لتنطلق بعدها إلى عالم التمثيل من بابه الواسع. ​نادين نسيب نجيم​، اسمٌ لم يحظَ بشهرة واسعة فقط، لا بل أصبحت نادين من أكثر النساء اللواتي يؤثّرنَ على كل من يتابعهن، لتطلق مؤخراً منتج ماكياج خاص باسمها تحت عنوان الماركة العالمية Makeup Forever. وها هي اليوم تشارك محبّيها في بلدها الأم لبنان، فرحتها بهذه الخطوة الجديدة.
ولأنّ موقع الفن يحرص دائما على مواكبة أعمال نجوم سطعوا في سماء الشهرة، قابلنا نجيم لتطلعنا أكثر على السر وراء هذه الخطوة وعلى محطّاتها المستقبلية.

هل تعتبرين أنّ هذه الخطوة جريئة نوعاً ما من قبل ممثلة؟
أبداً، فهذا عالم الأعمال وهو مفتوح أمام الجميع، وكل شخص لديه الحريّة لأن يخوض خطوة جديدة في هذا العالم، إن كان من ناحية الملابس، الماكياج، اوغيرها. ومن ناحية ثانية، لا علاقة مباشرة لهذه الخطوة بالتمثيل، وإنّما قد تساهم بطريقة غير مباشرة، على اعتبار ان لديّ قاعدة جماهيرية تدعمني بهذا النطاق.

هل من الممكن أن تخوضي عالم التمثيل، خصوصاً بعدما نشرتي صورة إلى جانب صاحب شبكة قنوات OSN؟
في الحقيقة لا أعلم لماذا المتابعين أخذوا هذه الصورة بأبعادها إلى ناحية تقديم البرامج، وليس مسلسل (ضاحكة)، على الرغم من انّ OSN تلجأ أكثر إلى تقديم المسلسلات، لكن طبعاً ليس تقديم برامج.

​​​​​​​أطلعينا أكثر على مسلسلك الجديد لرمضان 2018 "طريق"؟
هو مسلسل إجتماعي، بعد معاناة طويلة تصبح البطلة (التي تلعب دورها نجيم) محامية، وتواجه العديد من المشاكل في القضايا الّتي تترافع عنها. ومن ثمّ تتزوج من رجل عن قناعة، ولكن فيما بعد، الثنائي يواجه العديد من المشاكل بسبب الاختلاف البيئي بينهما، واختلاف الخلفية الثقافية لكل منهما. (واكتفت نادين بهذه المعلومات فقط عن المسلسل)

سابقاً، صرّح الممثل ​ماجد المصري​ أنّه يرغب بمشاركتك بعمل درامي، ما رأيك؟
أشكره كثيرا، وأنا أيضاً أرغب بالتعامل معه.

اليوم، من هي الاكثر نجاحا، نادين نسيب نجيم الممثلة أم الأم؟
بصراحة لا تجوز مقارنتهما ببعض، برأيي، فكل خطوة لها علاقة بعالم الشهرة هي شيء دنيوي، فيما الأمومة فهي شيء سماوي.

​​​​​​​هل ارتبطت بطولتك في الاعمال الدرامية، باسم الممثل السوري ​تيم حسن​؟
بصراحة نعم، فالمشاهدون أحبّوا أعمالنا سوياً، ولكن من البديهي أن يأتي وقت ونفترق، وهذا الوقت حان. إنما وقت الافتراق هذا ليس نهائيا، فكما تعاملنا سوياً لثلاث سنوات، قد ننفصل لفترة ومن ثم نعود.

هل تعتقدين أن جمالك هو سر نجاحك اليوم؟
الجمال هو سبب من أسباب نجاحي وشهرتي، لكنّه ليس السبب الوحيد.

لو عاد بك الزمن 13 سنة إلى الوراء، اي الى حين انتُخبت ملكة جمال لبنان، ماذا كنت لتغيّري؟
أعتقد أنني لم أكن لأغيّر شيئاً، لكن ربّما كنت درست الطب، لأنّني كنت "شاطرة" بالمواد المتعلّقة بهذا الاختصاص كالكيمياء، علم الاحياء، والفيزياء.
وفي الختام شكرت نجيم أسرة موقع الفن وكل متابعيها وحبّيها.

لمشاهدة ألبوم الصور كاملاً،إضغط هنا.

 



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top