2018- 07 - 19   |   بحث في الموقع  
logo مقدمة نشرة اخبار قناة المنار الرئيسية ليوم الخميس 19-7-2018 logo حزب “النهضة” ينال الحصة الأكبر من رئاسة المجالس البلدية في تونس logo تركيا تندد بقانون “الدولة القومية” في الكيان الصهيوني logo استنكارٌ فلسطيني واسع لقانون “القومية” الصهيوني logo استمرار اخراج أهالي كفريا والفوعة المحاصرتين عبر الحافلات إلى ممر تلة العيس logo كاريكاتور يشبّه لاعبي فرنسا بالقردة logo الفيفا يعاقب مصر بسبب مباراة الكويت logo لويس انريكي : سيكون هناك الكثير من المفاجآت
جيجي حديد تكرّم جسدها وجمالها الطبيعي بصور مقززة
2017-12-11 14:05:55

لطالما أبهرت عارضة الأزياء العالمية من أصول فلسطينية ​جيجي حديد​ جمهورها ومتابعيها بصورها المثيرة من ناحية جمالها ورشاقتها وأثبتت نفسها كعارضة أزياء من الطراز الأول.

ولكن على ما يبدو أن حديد قررت تغيير هذه الصورة من أجل قضية غريبة بدأت مؤخراً بالإنتشار بين النجمات والمشاهير وهي الإفتخار بطبيعة أجسادهن بطريقة قد تبدو مقززة.

فشاركت حديد مؤخراً بجلسة تصوير جديدة لمجلة Love Advent Calendar في إطار موضوع “ابقى قوياً" حيث بدت بثياب رياضية، ولكن ما كان ملفتاً أنها لم تحلق شعر إبطيها وذلك لكي تكرّم جسدها وجمالها الطبيعي.

وخلال مقطع فيديو من الجلسة قالت حديد:" أنا جيجي حديد، اليوم يوم حرية”، قبل أن تبدأ بتطبيق بعض الحركات الخطرة، وينتهي المقطع بتمديد عضلات يديها قائلةً: “ابقى قويًا".



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top