2018- 10 - 15   |   بحث في الموقع  
logo إصابة دراج بحادث سير على طريق البياضة logo جديد قضية الطفلة صوفي مشلب logo مئات النازحين يعودون إلى سوريا logo تطوّرات قرار منع التداول بمنتجات أفران فرحات logo بلاغ من اللواء ابراهيم الى رئيس تجمع المزارعين logo بري يدعو اللجان الى جلسة مشتركة في 18 الحالي logo كنعان: أقرّينا ٥ اتفاقيات بقيمة ٣٠ مليون دولار logo السلطات التركية تفتش القنصلية السعودية في اسطنبول
جيجي حديد تكرّم جسدها وجمالها الطبيعي بصور مقززة
2017-12-11 14:05:55

لطالما أبهرت عارضة الأزياء العالمية من أصول فلسطينية ​جيجي حديد​ جمهورها ومتابعيها بصورها المثيرة من ناحية جمالها ورشاقتها وأثبتت نفسها كعارضة أزياء من الطراز الأول.

ولكن على ما يبدو أن حديد قررت تغيير هذه الصورة من أجل قضية غريبة بدأت مؤخراً بالإنتشار بين النجمات والمشاهير وهي الإفتخار بطبيعة أجسادهن بطريقة قد تبدو مقززة.

فشاركت حديد مؤخراً بجلسة تصوير جديدة لمجلة Love Advent Calendar في إطار موضوع “ابقى قوياً" حيث بدت بثياب رياضية، ولكن ما كان ملفتاً أنها لم تحلق شعر إبطيها وذلك لكي تكرّم جسدها وجمالها الطبيعي.

وخلال مقطع فيديو من الجلسة قالت حديد:" أنا جيجي حديد، اليوم يوم حرية”، قبل أن تبدأ بتطبيق بعض الحركات الخطرة، وينتهي المقطع بتمديد عضلات يديها قائلةً: “ابقى قويًا".



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top