2018- 10 - 15   |   بحث في الموقع  
logo إصابة دراج بحادث سير على طريق البياضة logo جديد قضية الطفلة صوفي مشلب logo مئات النازحين يعودون إلى سوريا logo تطوّرات قرار منع التداول بمنتجات أفران فرحات logo بلاغ من اللواء ابراهيم الى رئيس تجمع المزارعين logo بري يدعو اللجان الى جلسة مشتركة في 18 الحالي logo كنعان: أقرّينا ٥ اتفاقيات بقيمة ٣٠ مليون دولار logo السلطات التركية تفتش القنصلية السعودية في اسطنبول
أحمد السقا يتضامن مع الشعب الفلسطيني بصورة حقيقيّة ومعبّرة
2017-12-11 14:25:59

عبّر الممثل المصري ​أحمد السقا​ عن تضامنه مع الشعب الفلسطيني لما يعيشه اليوم من إضطهاد وعنف من قبل الإحتلال الإسرائيلي، خصوصا بعد الإحتجاجات والمواجهات التي يخوضها هذا الشعب مع هذا الإحتلال رفضاً لقرار الرئيس الأميركي دونالد ترامب بنقل السفارة الأميركية من مدينة تل أبيب إلى مدينة القدس.

وجاء ذلك من خلال نشر السقا صورة معبّرة جدا وحقيقية، عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي جداً معبّرة وحقيقيّة،  بدا فيها جندي إسرائيلي محتل وهو يحتمي وراء مكب للنفايات أثناء إحدى المواجهات.

وعلّق على الصورة بالقول:"قريباً سيكون هذا هو مكانكم الصحيح...هذا وعد الله ...القدس عربية".

قريبا سيكون هذا هو مكانكم الصحيح
هذا وعد الله#القدس_عربيةpic.twitter.com/DKeBbFax6E

— Ahmed Elsaka (@ElSaka)December 10, 2017



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top