2018- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo بالصور: العثور على جثة رجل في جبل الصويري logo خالد بن سلمان: القوات الملكية الجوية نفذت تصفية الصماد logo طهران: اليمنيون سيجنون قريبا ثمار صراعهم ضد المعتدين logo زعيم المعارضة الأرمينية يؤكد استعداده لشغل منصب رئيس الوزراء logo 2000 عائلة تعود إلى الزبداني السورية logo المحكمة العسكرية ردت طلب تخلية سبيل محمود بزي المتهم بقتل ضابطين ايرلندين logo عناصر الدفاع المدني سحبوا جثة رجل مجهول الهوية من جبل الصويري logo جنبلاط زار الجماعة الاسلامية: احترام التنوع غنى للبنان وأرفض إقصاء أي جماعة سياسية من دون مبرر
حزب سبعة يدعو لخطوات حاسمة بموضوع القدس
2017-12-13 14:36:00

أصدر حزب موقفا حول ما يجب القيام به ردا على إعلان الرئيس الأميركي دونالد ترامب ا القدس عاصمة لإسرائيل، واعتبر حزب سبعة أن الاستنكارات والتظاهرات وحدها لا تنفع، لذلك دعا حزب سبعة الدولة اللبنانية الى الاعتراف رسميا بالقدس عاصمة لفلسطين، وتعيين سفير لبناني فيها، بغض النظر عن تواجده الجسدي خارجها مؤقتا ، واتخاذ قرار بفتح سفارة في القدس في اول فرصة تسمح بذلك امنيا وسياسيا.

ودعا حزب سبعة الدولة اللبنانية الى مشاركة هذه الخطوة مع باقي الدول العربية لتحذو حذوها. كما دعا الدولة الفلسطينية الى اصدار جوازات سفر لرعاياها الفلسطينيين المقيمين في لبنان والمتواجدين في كل بلدان العالم من خلال سفاراتها او بعثاتها الديبلوماسية.  لأن الرد على القرارات يجب أن يكون بقرارات!






ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top