2019- 01 - 17   |   بحث في الموقع  
logo وفاة طوني إميل الدونة رحمه logo خالد حمود.. المؤمن المرابطُ.. والقاضي النزيهُ.. والمحسنُ الصامت… بقلم د. محمد علي ضناوي logo بيت الزكاة والخيرات يطلق مشروع تدفئة الشتاء لهذا العام logo منتدى التنمية الاجتماعية في ″العزم″ ينظم دورة لتعليم اللغة التركية logo الحديث عن العلاقة الحميمة يؤثر على أعصاب الرجل logo شكل الوجه يكشف خفايا العلاقة الحميمة للشخص logo الرجال لديهم تخيلات منحرفة عن العلاقة الجنسية أكثر من النساء logo مؤشر سوق مسقط يغلق على انخفاض الخميس
حزب سبعة يدعو لخطوات حاسمة بموضوع القدس
2017-12-13 14:36:00

أصدر حزب موقفا حول ما يجب القيام به ردا على إعلان الرئيس الأميركي دونالد ترامب ا القدس عاصمة لإسرائيل، واعتبر حزب سبعة أن الاستنكارات والتظاهرات وحدها لا تنفع، لذلك دعا حزب سبعة الدولة اللبنانية الى الاعتراف رسميا بالقدس عاصمة لفلسطين، وتعيين سفير لبناني فيها، بغض النظر عن تواجده الجسدي خارجها مؤقتا ، واتخاذ قرار بفتح سفارة في القدس في اول فرصة تسمح بذلك امنيا وسياسيا.

ودعا حزب سبعة الدولة اللبنانية الى مشاركة هذه الخطوة مع باقي الدول العربية لتحذو حذوها. كما دعا الدولة الفلسطينية الى اصدار جوازات سفر لرعاياها الفلسطينيين المقيمين في لبنان والمتواجدين في كل بلدان العالم من خلال سفاراتها او بعثاتها الديبلوماسية.  لأن الرد على القرارات يجب أن يكون بقرارات!






ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top