2019- 04 - 23   |   بحث في الموقع  
logo حملة لمكافحة حشرة السونا بين الجيش ووزارة الزراعة logo كتاب من مصلحة الليطاني الى محافظ البقاع logo بالفيديو: جريمة بشعة بحق نهر الليطاني في جب جنين logo وزير الثقافة صرح عن أمواله logo شؤون المؤسسة العسكرية بين الحريري وبوصعب logo الحويك: لاتخاذ قرار فوري لتعويض المزارعين المنكوبين logo عون: الدول التي تغذي الإرهاب لا تؤمن بالديموقراطية logo افرام: لوقف التهريب حماية لأمن لبنان القومي
Amazon تهدد Google
2014-08-24 22:01:05

كشفت صحيفة "وول ستريت جورنال" إنشركة "أمازون" تخطط لإطلاق شبكة إعلانية خاصة بها من المتوقع أن تطلقها على موقعها فقط بحيث تستبدل شبكة إعلانات "غوغل" على مواقع "أمازون"، بالإضافة إلى أنها يمكن أن توسع الشبكة وتوفرها على مواقع الويب الأخرى مستقبلاً لتهدد بذلك شبكات "غوغل" و"مايكروسوفت" الإعلانية.

وأوضحت الصحيفة أن نظام "أمازون" الإعلاني سيحل محل شبكة "آد ووردز" من "غوغل" وستكون هناك طريقة أسهل للمسوقين أن يصلوا إلى مستخدمي "أمازون".
وأضافت أن "أمازون" تعمل على تطوير أداة تسهل للوكالات الإعلانية أن تشتري الإعلانات بكميات كبيرة لآلاف المعلنين.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top