2019- 07 - 16   |   بحث في الموقع  
logo زاخاروفا تحذّر من سيناريو استخدام القوة ضد إيران logo الشيخ عمر غصن يروي تفاصيل إشكال خلدة المسلح logo حسون وصوما يستقيلان من مجلس بلدية بريح logo 3 عسكريون مضربون عن الطعام منذ أمس.. والإعتصام مستمر logo الحوثيون يعلنون استهداف مطار جيزان logo عطالله: من يهاجم حكم الأقوياء إنما يفعل ذلك لأنه من الضعفاء logo استمرار اعتصام حراك العسكريين المتقاعدين بساحة الشهداء واضراب 3 منهم عن الطعام logo جنايات بيروت أصدرت حكمها بحق قاتل عماد حسن في عربصاليم
Amazon تهدد Google
2014-08-24 22:01:05

كشفت صحيفة "وول ستريت جورنال" إنشركة "أمازون" تخطط لإطلاق شبكة إعلانية خاصة بها من المتوقع أن تطلقها على موقعها فقط بحيث تستبدل شبكة إعلانات "غوغل" على مواقع "أمازون"، بالإضافة إلى أنها يمكن أن توسع الشبكة وتوفرها على مواقع الويب الأخرى مستقبلاً لتهدد بذلك شبكات "غوغل" و"مايكروسوفت" الإعلانية.

وأوضحت الصحيفة أن نظام "أمازون" الإعلاني سيحل محل شبكة "آد ووردز" من "غوغل" وستكون هناك طريقة أسهل للمسوقين أن يصلوا إلى مستخدمي "أمازون".
وأضافت أن "أمازون" تعمل على تطوير أداة تسهل للوكالات الإعلانية أن تشتري الإعلانات بكميات كبيرة لآلاف المعلنين.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top