2019- 06 - 27   |   بحث في الموقع  
logo ضبط 986 مخالفة سرعة زائدة وتوقيف 153 مطلوباً بتاريخ 26/6/2019 logo سلطات إسرائيل تعلن عن انقطاعات غامضة لنظام GBS بمجالها الجوي logo المهنيين السودانيين: لتكثيف الحشد لمواكب 30 حزيران للمطالبة بتسليم السلطة لحكومة مدنية logo هاليب: بيع برشلونة لرونالدينيو وديكو كان لحماية ميسي logo اشكال بين العسكريين المتقاعدين وسيارة احد النواب السابقين logo العسكريون المتقاعدون بدأوا تحركاتهم… اليكم الطرقات المقطوعة logo لبنان: “ربْط أحزمة” بملاقاة “الحرب المعلَّقة” logo ما هي “مجموعة العشرين”؟
"كهرباء لبنان": لا تصليحات بسبب الوضع الشاذ
2014-08-24 22:01:08

أعلنت مؤسسة كهرباء لبنان، أنه "وفي ظل استمرار إقفال المبنى المركزي وبعض الدوائر في المناطق من قبل بعض عمال غب الطلب وجباة الإكراء السابقين، فإن الفرق الفنية غير قادرة على تصليح الأعطال الطارئة على الشبكة، لاسيما على مستوى التوتر العالي والمتوسط، وذلك لتعذر الوصول الى المعدات اللازمة لإنجاز هذه التصليحات، والموجودة في مخازن المؤسسة في المبنى المركزي، وبالتالي فإن العديد من المناطق، بما فيها بيروت الإدارية، تعاني من انخفاض كبير في التغذية الكهربائية".

وذكرت المؤسسة من هذه الأعطال: كابل بسطا- أونسكو رقم (2) 66 ك.ف. وكابل بسطا- المطار رقم (2) 66 ك.ف.، إضافة إلى أعطال أخرى على مستوى التوتر المتوسط.

وأضافت "إن مؤسسة كهرباء لنبان، إذ تعتذر من المواطنين لهذا الوضع الخارج عن إرداتها، تؤكد أن الفرق الفنية تسعى قدر المستطاع لتصليح الأعطال ضمن الإمكانات المتاحة في ظل الظروف المذكورة اعلاه، وستعمل على إعادة التغذية بالتيار الكهربائي الى طبيعتها فور انتهاء الوضع الشاذ والمخالف للقوانين والأنظمة المرعية القائم فيها منذ أسبوعين، آملة أن يصار إلى وضع حد له في أقصى سرعة ممكنة من قبل الجهات المعنية".





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top