2018- 07 - 21   |   بحث في الموقع  
logo الصحافة اليوم 21-7-2018: التصعيد في غزة.. وعودة المقاومين الى لبنان logo الجبهة الشعبية: المقاومة قادرة على رد الصاع صاعين logo لا حكومة في العام 2018 logo حماس والجهاد تؤكدان حق الرد ومعادلة الردع: الشعب سيمضي بقوة لانتزاع حقوقه logo هيفا وهبي تهدّد باللجوء الى القضاء.. بالصورة logo ابتزاز ورسائل تهديد مسبقة ... تفاصيل اعتداء شندب على زميله في قصر العدل logo بالفيديو: استعراضات بهلوانية بالدراجات النارية على الأوتوستراد الساحلي logo لبنانيون يكتشفون مناطق مخفية... "هلق هيدي عنّا؟"
ماكدونالدز يقرع طبول الفرح في الحمرا بمشاركة أطفال LeBam الموهوبين!
2017-12-21 03:40:13

اقتظّت شوارع منطقة الحمرا، بالمارّة الذين إستوقفتهم موسيقى الميلاد الاحتفالية. شوهد الموسيقيين الصغار يعزفون الموسيقى في زوايا الشارع الأكثر ازدحاما في بيروت. نشرت الفرق الموسيقية الفرح والأيجابية وسط المارة الذين توقفوا للاستمتاع بالموسيقى الميلادية، والتقاط الصور ومشاركة اللحظات الاستثنائية مع الأطفال الموهوبين. نظمت ماكدونالدز هذه المبادرة بالتعاون مع جمعية LEBAM، لتذكير الناس بمواهب الأطفال العديدة القادرة على تغيير حياتنا وشوارعنا وتعزيز اللحظات الجميلة من خلال عزف الموسيقى الحية في زوايا الشوارع.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top